صور سيبولكوفا العارية تثير اهتمام الإعلام الفرنسي
طباعة
الثلاثاء 05.06.2012 - 03:31 م
صور السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا
كتب يسرى غازى
تصدرت صور السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا، لاعبة التنس، وسائل الإعلام الفرنسية ووجدت ضالتها بهذه اللاعبة المجنونة التي أصبحت صورها شبه العارية تملأ المواقع الإلكترونية.

ورغم أن سيبولكوفا لم تربح أى بطولة كبرى خلال مسيرتها، لكنها عرفت كيف تربح عدسات المصورين في بطولة فرنسا المفتوحة ثاني بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى على ملاعب رولان غاروس الشهيرة.

وتمكنت المصنفة الـ16 على العالم من تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل عبر إقصاء المصنفة الأولى عالميا الروسية فيكتوريا أزارينكا من ثمن نهائي البطولة غير أن ذلك لم يكفيها لشد انتباه الجميع بل اعترفت بأن لديها عادة غريبة تتمثل في شم الكرات الجديدة قبل ضربات الإرسال.

وقالت سيبولكوفا المولودة في العام 1989 في مؤتمر صحفي عقب هزيمتها لأزارينكا: "لا أقبل الكرات بل أحب رائحتها كثيرا، خاصة وهى جديدة لذا أقوم بشمها"، إنها عادة مثيرة إلا أن هذا الأمر ربما يرتبط باعتقادها بأن هذا التصرف سيجلب لها التوفيق.

واعتبرت سيبولكوفا من ناحية أخرى أن المستوى الذي تقدمه حاليا يؤهلها للدخول ضمن المصنفات العشر الأوائل، غير أن طريق وصول لاعبات التنس إلى الشهرة لن يكون كالعادة من بوابة التصنيف وإنما من حجم الإثارة التي تستطيع جلبها إلى عدسات المصورين وأمام المدرجات.
 
 

 
 
sms el balad
 


ads ads ads السيارات تولبار صدى البلد دليل المواقع
أخبار صدى البلد على موقعك