الإشـراف العـام
إلهام أبو الفتح
  • رئيس التحرير
    أحمد صبري
  • مدير التحرير
    صفاء نوار
الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 - 02:22 ص
En

الاعتداء على صحفيى "الإذاعة والتليفزيون" بمكتب وزير الإعلام.. وعبد المقصود يرفض مقابلتهم ويهرب

الصحفيين المعتصمين

كتب : كتب - محمود عبد المنعم
الأربعاء 26.09.2012 - 11:13 م
صعّد صحفيو مجلة الإذاعة والتليفزيون من احتجاجهم ودخلوا فى اعتصام مفتوح بمكتب وزير الإعلام عبد المنعم عبد المقصود، بعد أن رفض الوزير مقابلتهم عندما توجهوا لمطالبته بحل مشاكلهم المالية التى تسبب فيها تعسف جهة الإدارة ضدهم، بل ووصل الأمر إلى قيام أمن المكتب بالاعتداء على بعضهم، بعد قيام الوزير بالهرب من باب خلفى.

كان صحفيو المجلة بدأوا اعتصاما مفتوحا منذ ثلاثة أيام، تمهيدا للدخول فى إضراب عن الطعام، احتجاجا على قيام جهة الإدارة بتعمد الإضرار بهم ماليا من وقت الآخر، ورغبتها فى تحويلهم من صحفيين إلى إداريين، وكان آخر فصول ذلك قيامها بفصل البدلات التى يتقاضونها على المرتب دون سند قانوني، تمهيدا للمطالبة بإلغائها تماما بعد ذلك.

وأكد الصحفيون أنه في الوقت الذي من المفترض أن تعمل فيه جهة الإدارة على حل مشاكلهم ومراعاة شئونهم، فإنها تقوم عكس ذلك بتعمد الإضرار بهم، وتتحين الفرص من أجل ذلك، وتتعمد أن تنتقص من حقوقهم، فى حين تصرف كل المخصصات المالية للإداريين كاملة دون انتقاص.

الجدير بالذكر أن نقابة الصحفيين أعلنت تضامنها مع مطالب صحفيو المجلة، وزار وفدا من النقابة برئاسة عبير السعدي، المعتصمين للتعرف على مطالبهم والعمل على حلها.

 


  • اضف تعليق
  • Facebook

تابعنا على الفيس بوك

اهم و أخر الاخبار

 

مالتيميديا

 

استطلاع رأى