البلد: الأمن يمنع أهالي بلطجي حاولوا اقتحام مستشفى "قصر العيني".. واشتباكات مع الشرطة أثناء تنفيذ قرارات إزالة "عشش" المرج
الإشـراف العـام
إلهام أبو الفتح
  • رئيس التحرير
    أحمد صبري
  • مدير التحرير
    صفاء نوار
الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 10:20 ص
En

الأمن يمنع أهالي بلطجي حاولوا اقتحام مستشفى "قصر العيني".. واشتباكات مع الشرطة أثناء تنفيذ قرارات إزالة "عشش" المرج

كتب - محمد أمين :
الخميس 27.09.2012 - 05:37 م
الأهالي حاولوا اقتحام المستشفي بعد شائعة وفاة "البلطجي"
الأمن المركزى يفرض كردونا أمنيا حول المستشفي خشية وقوع اعتداء عليه
عودة الهدوء والعمل مرة اخرى بالمستشفي بعد توقفه لساعات
ذعر بين طلاب إحدى المدارس بعد إطلاق النار لفض الاشتباكات بالمرج



شهد مستشفى قصر العينى صباح اليوم الخميس تواجدا امنيا مكثفا وذلك بعد محاولة اقارب مسجل خطر اصيب بطلق نارى اثناء مطاردة الشرطة له بمنطقة الاميرية اقتحام المستشفى، بعد تسرب شائعة بوفاته الا ان قوات الامن منعتهم.

وامر اللواء اسامة الصغير مدير امن القاهرة بارسال تعزيزات من قوات الامن المركزى الذين فرضوا كردونا امنيا حول المستشفي خشية وقوع اعتداء عليه، في الوقت الذي وقعت فيه اشتباكات بين رجال الامن بقسم شرطة المرج والاهالي أثناء قيامهم بالاشتراك مع رجال الحي في تنفيذ قرارات ازالة لبعض العشش و المباني المخالفة.

وكان مستشفى قصر العينى شهد حالة من الذعر فى عندما حاول مجموعة من الاهالى اقتحام المستشفى بعد تسرب خبر عن مقتل قريبهم المسجل خطر والذى اصيب بطلق نارى فى مطاردة مع الشرطة بمنطقة الاميرية فى ساعة متاخرة من مساء امس وتم نقله الى مستشفى قصر العينى وبعدها تسربت اشاعة الى اقاربه بوفاته بالمستشفى متأثرا باصابته فتجمع عدد كبير منهم وتوجهوا الى المستشفى وحاولوا اقتحامها مما اصاب الاطباء والعاملين بحالة من الذعر.

وتمكنت قوات تامين المستشفى وموظفو الامن بها من التصدى لهم ، وفور اخطار اللواء سيد شفيق مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة تم الدفع برجال المباحث بالاضافة الى تشكيلين من قوات الامن المركزى وتم فرض كردون امنى حول المستشفى واعادة الهدوء الى الاطباء والموظفين والعمل مرة اخرى بعد ان توقف لفترة.

وفي المرج ، وقعت اشتباكات بين رجال الامن بقسم شرطة المرج والاهالي أثناء قيامهم بالاشتراك مع رجال الحي في تنفيذ قرارات ازالة لبعض العشش و المباني المخالفة حيث أطلق رجال الشرطة النار فى الهواء لتفريق الأهالى بعد محاولتهم اعتراض موظفى حى المرج أثناء إزالتهم مبانى عشوائية أمام مدرسة الغرفة التجارية الأمريكية التجريبية المجاورة لمستشفى اليوم الواحد بالمرج القديمة بشارع الورشة، ورشقوا القوة الأمنية بالحجارة مما أسفر عن وقوع اشتباكات بين الطرفين أدت إلى حالة من الذعر والرعب بين طلاب المدرسة وتمكن الرائد شريف عتمان معاون المباحث من السيطرة علي الموقف.


 
Facebook Twitter Email Addthis


  • Facebook
  • اضف تعليق

تابعنا على الفيس بوك

اهم و أخر الاخبار

 

مالتيميديا

 

استطلاع رأى