الإشـراف العـام
إلهام أبو الفتح
  • رئيس التحرير
    أحمد صبري
  • مدير التحرير
    صفاء نوار
الأربعاء 27 أغسطس 2014 - 11:57 م
En

بالفيديو..شرف الدين: مرسي غير مهتم بقضية"عمر عبد الرحمن"..وعلى أهالي شهداء "إرهاب التسعينيات" المطالبة بحقوقهم


كتب : كتب : محمود مكاوي
الأربعاء 03.10.2012 - 02:04 ص


قال الكاتب الصحفي نبيل شرف الدين: انه يميز بين قضية الشيخ عمر عبد الرحمن و ماحدث من إفراج داخلي عن المعتقلين في مصر مثل الزمر ومصطفي حمزة لانهما كانا تحت يد السلطة المصرية وتم العفو عنهما بقرار رئاسي، أما بالنسبة للشيخ عمر عبد الرحمن فهو في يد دولة عظمي هي الولايات المتحدة الامريكية والتي لها مصالح ونفوذ في كل دول الشرق الاوسط.

وقال شرف الدين في حواره مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج "البلد اليوم" علي قناة "صدي البلد" : انه هناك 50 تهمة وجهت للشيخ عمر عبد الرحمن، وان المحلفين أدانوه في 48 قضية منهم ومن الصعب تغيير القوانين الأمريكية من أجل الإفراج عنه .

واضاف أن الدكتور مرسي ومن وصفهم "بعصبته" ليسوا مهتمين بالقدر الكافي بقضية عبد الرحمن، وان مرسي عندما اجتمع بالجالية المصرية في نيويورك قال إن أحداث السفارة جعلت من الصعوبة الإفراج عن عمر عبد الرحمن .

وعبر شرف الدين عن رفضه لاطلاق سراح من تلطخت آياديهم بدماء المصريين وغيرهم، وقال لن انس طيلة عمري صديقي العقيد خالد ماهر الذي استشهد بيد هذه الجماعات في قضية "جابر بإمبابة" الشهيرة .

واوضح انه مازال يتذكر الطفلة شيماء، وشهداء كثيرون آخرين،  مناشدا أهالي الشهداء وأولياء الدم في قضايا الإرهاب التي استمرت منذ اغتيال السادات حتي التسعينيات بالمطالبة بحقوق هؤلاء.

 


  • اضف تعليق
  • Facebook

تابعنا على الفيس بوك

اهم و أخر الاخبار

 

مالتيميديا

 

استطلاع رأى