الإشـراف العـام
إلهام أبو الفتح
  • رئيس التحرير
    أحمد صبري
  • مدير التحرير
    صفاء نوار
الأحد 21 سبتمبر 2014 - 07:05 م
En

"المجلس التصديري للأثاث" يستكمل خطته للترويج في الأسواق العالمية


كتب : كتبت - ولاء عبد الكريم
الأربعاء 03.10.2012 - 02:32 م
ينظم المجلس التصديرى للاثاث خلال شهر نوفمبر العديد من الأحداث الهامة للقطاع بداية بمعرض فيرنكس (Furnex) الذي تقرر إقامته في الفترة من 1 الي 4 نوفمبر القادم في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والذي بدأ التحضير له بالفعل بالعديد من المفاجآت والاحداث المتميزة ليؤكد علي نجاحات" فيرنكس" المستمرة للسنة الثامنة والذي أثبت جدارته واستحقاقه ليكون معرض الأثاث والمفروشات الدولي الوحيد بمصر الذي يزوره مشترون ومستثمرون دوليون من أكثر من 50 دولة عربية وأجنبية.

وينفرد قطاع الأثاث بعرض أحدث منتجات مصنعي الأثاث المصريين وتسليط الضوء علي دفعة جديدة من شركات الأثاث الصغيرة والمتوسطة التي تشارك بالمعرض لأول مرة، بالتعاون مع قطاعات أخري مثل المفروشات المنزلية والصناعات الحرفية التي أثبتت كفاءتها وجدارتها علي مدار السنوات الماضية.
وسوف يقوم معرض فيرنكس 2012 بعرض نتائج "مسابقة التصميم" الذي قام المجلس التصديري للأثاث بالتعاون مع غرفة صناعة منتجات الأخشاب و شركة رمال للتصميم في تنظيمها و التي ستظهر في مجموعة من النماذج الاولية لبعض منتجات الأثاث و الإكسسوار المنزلي والمكتبي، كما يعتبر فيرنكس  المعرض الذي يجمع كل مستلزمات الديكور في مكان واحد من أثاث ومفروشات وأرضيات و إضاءة واكسسوارات وخلافه.
ويتوجه بعد انتهاء المعرض وفد الي العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في معرض Equip’Hotel الذى يقام من 11 الي 15 نوفمبر حيث شارك في الدورة السابقة 1450 شركة من 29 دولة مختلفة على مساحة كلية 100.000 متر مربع.

ويعد المعرض من أكبر معارض الأثاث المتخصصة في قطاع الضيافة والفنادق. وفي دورته الواحد والخمسون يعتبر فرصة ممتازة لشركات تصنيع الأثاث والتجهيزات والمفروشات الفندقية حول العالم لعرض منتجاتهم لهذا السوق الهام. وتقدر حجم المشاركة المصرية بحوالي 380 مترا مربعا ويشارك في دورة العام الجاري مجموعة من شركات الأثاث المصرية الرائدة تشمل الشركة المصرية الاوروبية للأثاث وشركة محرز وكريمة و شركة لاروش و شركة موم للأثاث و شركة كريستولايت وشركة أركي تتش وشركة كونتشتال وشركة ألتيمت ديزاين وشركة هارد وود وشركة سيرو وود و شركة النديم.

ويليه معرض Mebel في دورته الثالثة والعشرين بموسكو في روسيا ويعد واحدا من أكبر معارض الأثاث في روسيا و أوروبا الشرقيه، و الذى تدعمه وزارة الصناعة و الطاقه الروسيه و الاتحاد الروسى لمصنعي و مصدري الأخشاب. ويعقد المعرض في الفترة من 19-23 نوفمبر، بمشاركة 5 شركات مصرية علي مساحة عرض 300 متر مربع وهم شركة عسل للأثاث و شركة مافيل للأثاث و شركة إيديوفن و شركة فور كورنرز و شركة موبيليانا.

ويختتم شهر نوفمبر بمعرض Deco Fair بجدة في المملكة العربية السعودية في دورته الخامسة لهذا العام في الفترة من 25 – 29 نوفمبر بمشاركة 5 شركات مصرية من شركات الأثاث الرائدة تشمل شركة أبلاينس وشركة بدري للمصنوعات الخشبية وشركة المصرية الاوروبية للمطابخ وشركة فايق للأثاثات الفنية وشركة سيرو سمارت علي مساحة عرض 215 مترا مربعا.

 


  • اضف تعليق
  • Facebook

تابعنا على الفيس بوك

اهم و أخر الاخبار

 

مالتيميديا

 

استطلاع رأى

54.198.33.96-The remote server returned an error: (403) Forbidden.