بالفيديو..الإعلامية جيهان منصور: عصام العريان يمارس فاشية فكرية ضد حرية الصحافة .. وتمالكت أعصابي احتراماً للمشاهد
طباعة
الأحد 14.10.2012 - 10:52 م
كتب : محمود مكاوي


قالت الإعلامية جيهان منصور، مقدمة برنامج صباحك يا مصر، على قناة دريم : إن الدكتور عصام العريان القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة يحاول تكميم الأفواه وحرية الصحافة، وأنه يمارس فاشية فكرية، وذلك بعد أن اتهامه لها بأنها تتلقى أموالا لمهاجمة الإخوان المسلمين.

وأضافت جيهان منصور في مداخلة هاتفية لها ببرنامج "مانشيت" علي قناة " اون تي في" : "إذا لم يتقدم الدكتور العريان باعتذار لي، سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضده اتهمه فيه بسبي وقذفي أمام الجمهور، ومحاولة زعزعة ثقة المشاهدين بي بدون أدلة".

وأشارت إلى أنها تمالكت أعصابها في المداخلة التي أجراها العريان مع برنامجها، ولم ترد على القيادي الإخواني احتراما للجمهور الذي ينتظر أن يرى شيئا يفيده، ولأنها ترفض "شخصنة" الأمور، واحتراما أيضا للقناة التي تعمل بها.

وردا على اتهام العريان للقنوات الفضائية الخاصة المملوكة لرجال الأعمال بإنفاق الملايين لمهاجمة الإخوان المسلمين، قالت جيهان منصور: "العريان تناسى أن "قناة دريم" استضافت المرشد العام السابق لجماعة الإخوان الدكتور مهدي عاكف لمدة ساعتين، في حوار مع الإعلامية منى الشاذلي، وكان هذا ضد إرادة النظام البائد"، وتساءلت الإعلامية قائلة باستنكار: "الآن نتهم بتلقي الأموال لمهاجمة الإخوان؟".

ورفضت جيهان منصور ما قاله العريان بأنه تم التشويش على صوته خلال الاتصال الهاتفي، مشيرة إلى أنه تحدث لمدة 20 دقيقة مقابل 3 دقائق فقط للدكتورة كريمة الحفناوي، التي كان لها مداخلة هاتفية قبله مع برنامج "صباحك يا مصر" , موضحة ان الدكتور عصام العريان مطالب أن يحدد أدلته قبل اتهام الإعلاميين الشرفاء.
 
 

 
 
sms el balad
 


ads ads ads السيارات تولبار صدى البلد دليل المواقع
أخبار صدى البلد على موقعك