"صحفي" يُحرّر محضرًا ضد مديرة مدرسة لإلقائها كارنيه نقابة الصحفيين في وجهه
طباعة
الخميس 18.10.2012 - 02:27 م
مدرسة علي مبارك التجريبية للغات
كتب - محمد عبد الحليم
حرّر محمد سيد، الصحفي بالأهرام المسائي، محضرًا ضد مديرة مدرسة "علي مبارك التجريبية للغات" بمدينة بني سويف لإلقائها كارنيه النقابة في وجهه .

كان المئات من أولياء الأمور بالمدرسة فوجئوا بقيام مسئولى مدرسة على مبارك التجريبة للغات بمدينة بنى سويف بطلب مصاريف السنة المنقضية منهم رغم دفعها من قبل كما رفضوا قبول المصاريف الجديدة من أولياء الأمور قبل دفع المصاريف مرة أخرى للعام المنقضى وهددوا الآباء بحجب النتائج.

وعندما حاول محمد سيد، مراسل الاهرام المسائي ببنبي سويف مقابلة (غ.م.م) مديرة مدرسة على مبارك للغات قامت المديرة باستقباله فى مكتبها وبعد الاطلاع على هويته النقابية فوجىء بقيامها بإلقائها في وجهه وطردته من مكتبها قائله: لا أتحدث مع صحفيين علي حد قول مراسل الاهرام، وقام محرر الاهرام بتحرير محضر رقم 7567 إدارى 2012 ضد مديرة تلك المدرسة بعد أن قامت بإلقاء الكارنيه.

من ناحيته قدم عزت بيومى القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف اعتذاره للمؤسسة والنقابة العريقة التى قامت مديرة المدرسة بإهانتهما وأنه سيتخذ معها كل الاجراءات القانونية وأنه سيقوم بإرسال لجنة الى المدرسة للتحقيق فى مطالبة الادارة المدرسية للمصاريف مرة أخرى من الآباء.
 
 

 
 
sms el balad
 


ads
ads ads ads ads ads مصر الغائبة السيارات تولبار صدى البلد دليل المواقع
أخبار صدى البلد على موقعك