الإشـراف العـام
إلهام أبو الفتح
  • رئيس التحرير
    أحمد صبري
  • مدير التحرير
    صفاء نوار
الثلاثاء 29 يوليو 2014 - 08:49 م
En

قيادي فلسطيني: نحن في هدنة قصيرة مع إسرائيل وعلينا الاستعداد لجولة حرب أكثر دموية

الدكتور محمد الهندي القيادي في حركة الجهاد الاسلامى

كتب : غزة أ ش أ
الخميس 29.11.2012 - 10:12 ص
قال الدكتور محمد الهندي، القيادي البارز في حركة الجهاد الاسلامى في فلسطين "ثالث اكبر الفصائل الفلسطينية" إن جولة الحرب الأخيرة مع الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة لن تكون الأخيرة.. وعلينا الاستعداد لجولة جديدة أكثر شراسة ودموية.

وأضاف الهندي في احتفالية عقدتها حركة الجهاد لتكريم الإعلاميين العاملين في قطاع غزة الليلة الماضية أن فصائل المقاومة بغزة يجب أن تستعد لذلك وتدرك طبيعة المعركة المقبلة التي ستكون أكثر عنفا حسب قوله.

وتابع "نحن في هدنة قصيرة والعدو الإسرائيلي يعد لغزة جولات أخرى من الحرب " ورأى الهندي أن عنف الجولات القادمة بين المقاومة في غزة و الاحتلال الاسرائيلى تشير إلى بدء منحنى الانهيار للاحتلال الإسرائيلي .

وكشف الهندي عن أن اتفاق التهدئة بين فصائل المقاومة بغزة والاحتلال الإسرائيلي الذي أوقف التصعيد ضد قطاع غزة وبدأ سريانه مساء 21 الشهر الحالي، تأجل ساعات بسبب طلب إسرائيل أن تتضمن البنود جملة "وقف أعمال الهجوم من قطاع غزة " وهو ما رفضه المفاوض الفلسطينى .

وفى شان آخر قال القيادي البارز في حركة الجهاد الاسلامى "إننا لن نقبل اى حل سياسي لايحقق الحد الأدنى لمطالب الشعب الفلسطيني ".

و فى نفس الوقت قال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الشيخ نافذ عزام أن حركته تحرص على وحدة الصف الفلسطيني مع رئيس السلطة محمود عباس للتوجه للأمم المتحدة خاصة بعد الوحدة التي تجلت خلال العدوان على غزة رغم وجود العديد من التحفظات على ذلك.

وتابع " إذا حصلت فلسطين على عضو مراقب في الأمم المتحدة فان ذلك يعد انجازا على المستوى المعنوي فقط ..أما على الأرض والواقع فلن يتغير شيء ".

وشنت إسرائيل عدوانا مكثفا على قطاع غزة لثمانية أيام استشهد خلالها 176 مواطنا كما جرح 1400، وتم التوصل إلى تهدئة بوساطة مصرية مدعومة دوليا تقضي بوقف إطلاق النار بين الجانبين.

 


  • اضف تعليق
  • Facebook

تابعنا على الفيس بوك

اهم و أخر الاخبار

 

مالتيميديا

 

استطلاع رأى