بالصور.. 4 وقفات إخوانية بدمنهور لتأييد الإعلان الدستورى وقرارات الرئيس
طباعة
الجمعة 30.11.2012 - 09:22 م
كتبت نجوى الحسينى
شهدت مدينة دمنهور اليوم عدة وقفات حاشدة لتأييدالاعلان الدستورى بعدة مناطق من أنحاء المدينة بأحياء أبو الريش وشبرا بحري وقبلي وقوافل بمنطقة وسط دمنهور قام بها جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحريةوالعدالة لتأييد جميع قرارات الرئيس الدكتور محمد مرسي .

ففي أبو الريش تم تنظيم وقفة لتأييد للإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسى رئيس الجمهورية وقد بدأت الوقفة بعد صلاة الجمعة أمام مسجد أبو الريش مؤيدة لقرارات الرئيس وردد فيها انصار الاخوان الهتافات منها "يا إعلامنا يا كداب ..أدى الشعب في الميدان" ، "يا إعلام يا فلول ..بكره الشعب عليك هيدوس" ، "علىّ صوتك يا دمنهوري..يلا ياظالم يلا موت".

وقال الدكتور أحمد جعوان أحد شباب الإخوان المسلمين بالبحيرة، إن سبب الوقفة ليس تأييدا فصيل أوجماعة بعينها وإنما تأييد لقرارات الرئيس محمد مرسي الذي يعتبر رئيسا لكل المصريين وليس لفئة معينة كما يروج البعض عبر وسائل الإعلام.

وقال جعوان ان هناك فئة قليلة تعبث بعقول الشعب المصرى محاولة إفشاء الفتن والقلائل بين جموع الشعب قائلا: "يا من تدعون أنفسكم نخبة تتحدثون بلسان الشعب المصري، إن الشعب قادر على الإعراب عن آرائه بنفسه ولا يمثل الشعب المصري بالكامل إلا رئيسه المنتخب الدكتور محمد مرسي الذي انتخبناه في انتخابات حرة نزيهة".

فيما قال المهندس أسامة سويدان عضو مجلس نقابة المهندسين ان من يهاجمون الإعلان الدستوري هم من يتشدقون الان باستقرار مصر ويأملون أن تظل مصر دون مؤسسات وان تظل في خراب دائم دون استقرار حتى تنجح خطة هدم مؤسسات الدولة ونرجع كما كنا من قبل في خراب دائم.

وفي منطقة وسط دمنهور نظمت جماعة الإخوان المسلمون بمنطقة وسط البلد التي تضم شعبة صلاح الدين وإفلاقة ودمنهور الجديدة بمجموعة من القوافل واللقاءات مع أهالي المنطقة لتعريف الناس بما يحدث في مصر وسبب إصدار الدكتور محمد مرسي رئيس مصر الإعلان الدستور المؤقت الان .

وفي شبرا نظمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وقفة لتأييد الإعلان الدستوري وقرارات الرئيس الدكتور محمد مرسي أمام مسجد الكلاف بشبرا وأكد النائب بمجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة ماهر حزيمة أن الإعلان الدستوري الجديد ضروري لحماية مؤسسات الدولة ، وقام بشرح للمتواجدين لمعنى الإعلان الدستوري و وأوضح أن الرئيس مرسي كان صريحا وواضحا مع شعبه في كلمته أمس وحواره التليفزيوني وفصل ما جاء بها لتعريف المواطنين الحقيقة .

وشارك فى الوقفة كل من محمد سويدان مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالبحيرة وسامي الشحيمى مسئول الوحدة الحزبية لحي شبرا و خالد مسامير أحد القيادات الحزبية بالمنطقة و عدد كبير من اهالى المنطقة.

 
 

 
 
sms el balad
 


ads
ads ads ads ads ads مصر الغائبة السيارات تولبار صدى البلد دليل المواقع
أخبار صدى البلد على موقعك