البلد: 4.5مليار جنيه ضاعت على الدولة في نيوجيزة..وأنباء عن إقالة محافظ الدقهلية وترشيح إخواني..ووزيرالمالية يسطوعلى بحث اقتصادي
الإشـراف العـام
إلهام أبو الفتح
  • رئيس التحرير
    أحمد صبري
  • مدير التحرير
    صفاء نوار
الأحد 23 نوفمبر 2014 - 10:53 م
En
عاجل

4.5مليار جنيه ضاعت على الدولة في نيوجيزة..وأنباء عن إقالة محافظ الدقهلية وترشيح إخواني..ووزيرالمالية يسطوعلى بحث اقتصادي


الأحد 10.02.2013 - 07:53 ص
الاخبار

مباحث الأموال العامة تكشف 4.5 مليار جنيه ضاعت على الدولة في مدينة "نيو جيزة".. وتورّط الجمال ودياب ومحافظ الجيزة الأسبق

كشفت مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية عن انحرافات مالية وإدارية خطيرة  في تخصيص أراضي مدينة "نيو جيزة" .. تسببت في الاضرار بالمال العام بما قيمته 4.5 مليار جنيه وتورط فيها محمود الجمال صهر جمال مبارك وصلاح دياب رجلا الأعمال الشهيران و3 آخرين وفتحي سعد محافظ الجيزة الاسبق وسامي زغلول أمين عام مجلس الوزراء الأسبق.
الجمهورية

الفريق رضا حافظ لـ"الجمهورية": قلاعنا العلمية والبحثية لتطوير الصناعة وتوفير العملات الأجنبية لا تعارض مُطلقًا بين مُساهمتنا "المدنية".. ودورنا الرئيسي في تسليح جيش مصر

أكد الفريق رضا حافظ، وزير الإنتاج الحربي أن جميع إمكانيات وطاقات الإنتاج الحربي تعمل علي مدار الساعة لسد احتياجات الوزارات ومؤسسات وأجهزة الدولة والمحافظات من المعدات والأجهزة والأغراض المختلفة لتوفير العملات الصعبة التي تنفق في استيراد هذه المعدات.
الاهرام

نائب رئيس محكمة النقض: قانون العقوبات على "الجرائم الانتخابية" ولد ميتًا

أكد المستشار علي الفرجاني، نائب رئيس محكمة النقض، أن مواد العقوبات الانتخابية في قانون الانتخابات ولدت ميتة، ولم يتم تطبيقها في الواقع العملي.

وقال في حوار مع "الاهرام" إنه لا قيمة لقانون انتخابي اذا كان مخالفوه لم يعرفوا الخضوع لعقوبات، مضيفا ان الدعوي الجنائية في جرائم الانتخابات تسقط بعد 6 أشهر فقط.

الدستور

  • أنباء عن إقالة محافظ الدقهلية وترشيح المتحدث الإعلامي للإخوان للمنصب

أكدت مصادر مطلعة لـ"الدستور" أن جماعة الإخوان المسلمين قررت الإطاحة باللواء صلاح الدين المعداوي "محافظ الدقهلية الحالي" وترشيح الدكتور صبحي عطية يونس-عميد كلية السياحة والفنادق والمتحدث الرسمي باسم الحزب بالدقهلية- خلفا له.

وأفادت المصادر بأن الجماعة قررت الاطاحة بالمعداوي بعد فشله في إدارة الأزمات التي تمر بها المحافظة فضلا عن تعدد الوقفات الاحتجاجية الرافضة لبقاءه ونيته لطرح حديقة الحيوان بالمنصورة لمزاد علني لتأجيرها بحق انتفاع لمدة 25 عاما فضلا عن عدم نيته تلبيته خلال الفترة الأخيرة عددا من الطلبات التي تقدم بها حزب "الحرية والعدالة".

  • تمرّد بين جنود الأمن المركزي بالغربية

صرح مصدر أمني لـ"الدستور" أن عناصر قوات الأمن المركزي بمحافظة الغربية رفضت الخروج للخدمة احتجاجا على إصابة ضابطين بالقطاع أحدهما بطلق ناري وإصابته خطيرة والأخر بخرطوش.

وأشار الى ان القوات تطالب بتسليحهم للدفاع عن أنفسهم ضد البلطجية الذين يصرون على اقتحام المنشآت المكلفين بحراستها.
الوفد

سطو وزير المالية على بحث اقتصادي لحساب نفسه

فجر الدكتور أحمد سيد النجار الخبير الاقتصادي بمركز الأهرام للدراسات مفاجأة من العيار الثقيل "جدا" وهي سطو وزير المالية الدكتور المرسي حجازي على بحث اقتصادي كان قد أنجزه النجار يحتوى على الطرق السحرية لإخراج مصر من بوتقة الانهيار الاقتصادي.

وقال النجار لـ"الوفد" أنه قام بعمل بحث في عام 2006 بعنوان "واقع الإفقار والتهميش في مصر وإمكانية مواجهته"، وفوجئ بقيام المرسي حجازي بأخذه ونشره باسمه، مستنكر كيف لوزير مالية مصر المؤتمن على مالية الدولة أن يأخذ بحثه من دراسته نصا.

 
Facebook Twitter Email Addthis


  • Facebook
  • اضف تعليق

تابعنا على الفيس بوك

اهم و أخر الاخبار

 

مالتيميديا

 

استطلاع رأى