البلد: بالصور .. معلمون بالشرقية يغلقون إدارة "أبو حماد" إحتجاجاً على وقف صرف رواتبهم
الإشـراف العـام
إلهام أبو الفتح
  • رئيس التحرير
    أحمد صبري
  • مدير التحرير
    صفاء نوار
الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 11:07 م
En

بالصور .. معلمون بالشرقية يغلقون إدارة "أبو حماد" إحتجاجاً على وقف صرف رواتبهم


كتبت - ياســـمين بدوي
الثلاثاء 12.02.2013 - 01:45 م
يتجمع الآن أكثر من 200 من المعلمين المتعاقدين الذين كانوا منقطعين عن العمل و كانوا قد عادوا للعمل مرة اخرى بموافقة من محافظ الشرقية السابق "عزازي علي عزازي" أمام إدارة أبو حماد التعليمية بالشرقية ، حيث قاموا بإغلاق أبواب الإدارة و إيقاف العمل بها لليوم الثالث على التوالي .

وأوضح نصر العياط أحد المعلمين المتظاهرين أمام الادارة في تصريحات خاصة لصدى البلد: إن هناك 1800 معلم متعاقد بإدارة ابو حماد يعانون من ظلم كبير .

و قال "العياط": انا مثلا من المعلمين المتعاقدين الذين ظلمتهم المحافظة ، فلم تكتف "التعليم" بأن مرتبنا الشهري 100 جنيه فقط شهريا ، إلا انها توقفت عن صرف هذا الراتب المهين منذ 6 أشهر كاملة ، بل ورفضت تثبيتنا ، وفوق كل هذا تكلفنا بجدول حصص مضاعف عن المعلمين المثبتين " وكإننا عبيد عندهم".

وأضاف "العياط" : أننا تحدثنا مرارا و تكرارا مع المسئولين عن ازمتنا ، و لكنهم رفضوا تماما الاستجابة لنا قائلين "انتوا معظمكم بعقود مزورة" ، موضحا ان المحافظة تقول ذلك لانه بعد قرار المحافظ عزازي علي عزازي بعودتنا للعمل ، قام بعض الأشخاص بتزوير عقود تثبت انهم كانوا معلمين و انقطعوا و يريدون العودة للعمل وفقا لقرار عزازي ، وهو ما تسبب في أزمة كبيرة بالمحافظة .

وقال العياط على المسئولين ان يفرقوا بين ال1800 معلم ذوي العقود السليمة بإدارة ابو حماد ، و بين باقي المزورين قائلا"ماتاخدوش العاطل في الباطل"

وأختتم تصريحاته قائلا: نحن معتصمين امام ادارة ابو حماد و مستمرون في الاضراب عن العمل و اغلاق الادارة لحين تحقيق مطالبنا المتمثلة في : صرف مستحقاتنا المالية المتأخرة ، و تثبيت كل من مر عليه اكثر من 3 سنوات بالعمل ، و تحويل عقود كل من مر عليه 6 اشهر الى عقود مميزة ضمانا لحقوقهم المادية.

لمشاهدة الصور اضغط هنا..
 


  • اضف تعليق
  • Facebook

تابعنا على الفيس بوك

اهم و أخر الاخبار

 

مالتيميديا

 

استطلاع رأى