البلد: "إيميل" من الرئاسة يصل بالخطأ للصحفيين: "ده خبر الرئيس أبعته للشروق واليوم السابع أولا ثم الصحفيين بعدها"
الإشـراف العـام
إلهام أبو الفتح
  • رئيس التحرير
    أحمد صبري
  • مدير التحرير
    صفاء نوار
السبت 01 نوفمبر 2014 - 10:11 ص
En

"إيميل" من الرئاسة يصل بالخطأ للصحفيين: "ده خبر الرئيس أبعته للشروق واليوم السابع أولا ثم الصحفيين بعدها"

"إيميل" من الرئاسة يصل بالخطأ للصحفيين

السبت 16.03.2013 - 04:46 م
سادت حالة من الاستياء بين محرري رئاسة الجمهورية بعد أن وصل إليهم بريد إلكتروني "ميل" عن طريق الخطأ بين المسئوليين بالمكتب الإعلامي داخل رئاسة الجمهورية.

وطالب أحد المسئولين بالمكتب الإعلامي للرئاسة، بأن يرسل بيان رئيس الجمهورية الخاص يزيارته لمحافظة سوهاج إلى صحفيي اليوم السابع والشروق أولا ثم إلى باقي الصحفيين في جميع وسائل الإعلام المصرية والعربية.

وجاء نص الرسالة كالآتي: "ده الخبر يا باشا ومعاه 4 صور .. ابعت للشروق واليوم السابع اولا ثم الصحفيين بعدها".

وتسائل معظم الصحفيين عن أسباب تفضيل صحيفتي اليوم السابع والشروق أولا، باعتبار التصرف غير مهني.

ورد العديد من صحفيي الرئاسة على هذه الرسالة التي وصلت بالخطأ حيث قال أحدهم: "طب ليه تتعبوا نفسكم وتبعتوا للصحفيين .. سيبوا الصحفيين ياخدوا الخبر من الشروق او اليوم السابع بما انهما الاهم لديكم ، مع كامل احترامى وتقديرى لزملائى فى الشروق واليوم السابع .. ولكن التوجه غريب وغير مهنى".

بينما قالت زميلة آخرى: "ما هو الثمن  المدفوع ؟ سؤال لزملاء المهنه".

وقالت أخرى: " زملائى الاعزاء وصلنى الاميل بنفس العبارة الغريبة  واشارككم تعجبكم .. واتصلت بالاستاذ محمدى للاستفسار حولها والراجل اعتذر واكد ان ده مبيحصلش فى الحقيقة وانهم بيبعتو الخبر لكل الناس فى نفس الوقت وانها جملة خاطئة من الاستاذ الى بعتله الخبر من سوهاج ...فانقل لكم رده للامانة"
 
وقال آخر: " مع احترامى الكبير للاستاذ احمد محمدى ولاخلاقه الفاضلة وتعاونه الدائم معنا الا ان هذه العبارة لم تكتب مصادفة وهى تحمل دلالة خطيرة "

وحاول "صدى البلد" الاتصال بالمسئول الذي أرسل هذه الرسالة، ولكنه قال إنه غير مخول للرد على أسباب إرسال مثل هذه الرسالة ، وعرف نفسه بأنه موظف في رئاسة الجمهورية، وطالب بالاتصال بالاستاذ أيمن على أو أحد متحدثي الرئاسة".

ويعرب "صدى البلد" استنكاره ورفضه الشديد لتمييز رئاسة الجمهورية للصحفيين، وتفضيل إرسال خبر إلى مؤسسات صحفية أولا دون المؤسسات الآخرى، وذلم مع الاحترام والتقدير الكامل لصحفيي جريدتي اليوم السابع والشروق.

لمشاهدة الصور اضغط هنا..
 


  • اضف تعليق
  • Facebook

تابعنا على الفيس بوك

اهم و أخر الاخبار

 

مالتيميديا

 

استطلاع رأى