التعليم : السيارات التي يستخدمها رجال الوزير "عهدة قديمة".. و غنيم لم يشتر"قشة "جديدة للوزارة
طباعة
الإثنين 18.03.2013 - 01:28 م
كتبت - ياســـمين بدوي
أكد محمد السروجي المتحدث الاعلامي بوزارة التربية و التعليم في تصريحات خاصة لصدى البلد أنه منذ تولي الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية و التعليم لم تشتر الوزارة أي أشياء جديدة "و لا حتى كرسي جديد" .

و اوضح السروجي أن كل العهدة الموجودة بالوزارة هي عهدة قديمة موجودة منذ عهد وزير التربية و التعليم السابق جمال العربي ، بما فيها السيارات التي يتحرك بها قيادات الوزارة .

و قال السروجي لا نقبل المزايدة من أحد ، فنحن حريصون على توظيف ممتلكات الوزارة بما لا يهدر المال العام ، و نؤكد للرأي العام اننا أمناء على ممتلمات و اموال الوزارة ، مؤكدا ان الوزارة في عهد الوزير ابراهيم غنيم نجحت في توفير 1,5 مليار جنيه.

و أخيرا قال السروجي ان وزارة التربية و التعليم تستحق أن تفوز بكأس التفوق في ترشيد الانفاق و الحفاظ على الممتلكات مقارنة بباقي الوزارات الاخرى الموجودة في حكومة هشام قنديل .

و اخيرا قال السروجي انا اناشد حركات و ائتلافات المعلمين بدلا من ان يركزوا مع سيارات الوزارة و انتماءات قياداتها ، عليهم ان يتفرغوا لتربية وتعليم ابناء مصر بضمير ، حتى لا يخرجوا اجيالا اخرى من الطلاب الذين يلقون قنابل المولوتوف التي تحرق مصر .

الجدير بالذكر أن هذه التصريحات الخاصة التي حصل عليها صدى البلد جاءت ردا على اعضاء حركات و ائتلافات المعلمين الذين انتقدوا تحرك قيادات وزارة التربية و التعليم بسيارات فارهة حديثة متهمينهم باستغلال ميزانية الوزارة في الصرف على رفاهيتهم ، في الوقت الذي يقولوا فيه للمعلمين ان مطالبهم المالية مرفوضة لان "الظروف لا تسمح " .
 
 

 
 
sms el balad
 


ads ads ads ads السيارات تولبار صدى البلد دليل المواقع
أخبار صدى البلد على موقعك