أهالي"ميت يزيد" بالغربية يعثرون على جثة عاطل مقتولا بالرصاص
طباعة
الإثنين 10.06.2013 - 02:38 ص
كتب- محمد عبد الخالق
تمكن العشرات من أهالي قرية ميت يزيد التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية من العثور على جثة شخص مقتول رميا بالرصاص وبجثته عده طعنات متعدده فى أماكن متفرقة من الجسد وتكثف قوات الشرطة من جهودها فى كشف غموض الواقعة وضبط الجناة.

تلقي اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية إخطارا من العميد أسعد الذكير رئيس مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ من شيخ خفراء قرية ميت يزيد بدائرة المركز بالعثور على جثة أيمن صديق الشامي 25 سنة عاطل مقيم بذات القرية ملقاة بقطعه أرض زراعية بذات الناحية مصاب بطلق ناري بالكتف اليمنى وطعنات متفرقة من جسده.

كما انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة العقيد حسين غنيم رئيس فرع البحث الجنائي بالستطة وزفتي ومعاونه المقدم أحمد العايد مفتش البحث الجنائي والرائد أحمد الصباحي رئيس مباحث المركز وقوة من الشرطة السرية المرافقه له.

وبالانتقال وبسؤال زوجه المجني عليه شيرين عماره 38 سنه ربة منزل اتهمت كل من ع. ع البنا وشقيقه هـ. ع البنا و..ا. ج البنا مقيمين بذات الناجية بالتعدي على زوجها بالضرب لوجود خلافات بينهم بسبب الجيرة.

وتحرر المحضر رقم 9639 جنايات مركز السنطة لسنة 2013 م وباشرت النيابة العامة التحقيق فى الواقعة والتى قررت بندب الطب الشرعي للتشريح الجثة.

 
 

 
 
sms el balad
 


ads ads ads ads ads السيارات تولبار صدى البلد دليل المواقع
أخبار صدى البلد على موقعك