الإشـراف العـام
إلهام أبو الفتح
  • رئيس التحرير
    أحمد صبري
  • مدير التحرير
    صفاء نوار
الإثنين 22 سبتمبر 2014 - 09:11 م
En

المغير:بيان السيسى اليوم يؤكد وقوف الجيش بجانب الرئاسة ضد المعارضة الإرهابية


كتب : تامر عاشور
الأحد 23.06.2013 - 07:47 م
أكد أحمد المغير القيادى الشاب بجماعة الإخوان المسلمين أن بيان وزير الدفاع عبد الفتاح السيسى الذى ألقاه اليوم تم كتابته بصورة إحترافية تؤكد أن الجيش سيقف بجانب الشرعية وإرادة الشعب والتى تعبر عن وجود الرئيس محمد مرسى ضد المعارضة التى وصفها بالإرهابية.

وقال المغير على صفحته على الفيسبوك:السيسي كان خطابه النهاردة محترف للغاية وصياغته بشكل ممكن كل طرف يفسره لصالحه لكن فيه مجموعة من الحقائق لا يمكن القفز عنها.

وسرد المغير الحقائق التى رأها فى خطاب السيسى:"تكلم السيسي عن ارادة الشعب وهي في عقيدة الجيش هي ارادة الانتخابات الحرة وشرعية النظام القائم إلا إذا قامت ثورة شعبية عارمة بالشكل اللي حصل في يناير ٢٠١١ اللي هوا مش موجود اطلاقا حاليا ولا محتمل حدوثه حتى".

وأضاف المغير: "الكلام جه بعد وقوف اكتر من ٢ مليون مواطن مصري في مليونية منظمة وواضحة الأهداف واللي هيا بالتأكيد بتمثل جزء ضخم من الإرادة الشعبية، كلام واضح عن التصدي للمعتدين على الشعب المصري بعد استشهاد ٣ من مؤيدي الشرعية بيوم واحد".

وأكد المغير أن "ذكر السيسى لكلمة تجرد فى البيان تؤكد وقوفه بجانب الرئيس وقال:ذكر أن الجيش يعمل ب"تجرد" تام وخطاب مكتوب بالإحترافية دي مش ممكن تفوته كلمة زي دي، تحذير واضح لكل الأطراف بضرورة الحوار وهو الشيئ اللي بتدعو ليه الرئاسة والقوى الوطنية والثورية من شهور وبترفضه دائما قوى ومليشيات المعارضة الإرهابية والأحزاب السياسية اللي بتمثلهم".

 


  • اضف تعليق
  • Facebook

تابعنا على الفيس بوك

اهم و أخر الاخبار

 

مالتيميديا

 

استطلاع رأى

54.81.134.175-The remote server returned an error: (403) Forbidden.