بالفيديو..رئيس الإمارات يأمر بإطلاق حملة بعنوان "مصر في قلوبنا" للتبرع لفقراء مصر
طباعة
الأربعاء 17.07.2013 - 08:20 م
تامر عاشور


بدأت القنوات الإماراتية بالإعلان عن حملة "مصر فى قلوبنا" وذلك بتوجيهات صاحب السمو رئيس دولة الإمارات لجمع "التبرعات" لصالح الفقراء في ‫مصر‬.

وكانت هيئة الهلال الأحمر الاماراتية بدأت اليوم حملة "مصر في قلوبنا" لدعم ومساعدة الشعب المصري والوقوف إلى جانبه في الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها ، تنفيذا لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" أن الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان رئيس هيئة الهلال الأحمر صرح بأن هيئة الهلال الأحمر وضعت خطة طموحة للتحرك الفوري على الساحة المصرية بالتعاون والتنسيق مع الهلال الأحمر المصري، مشيرا إلى أن الحملة تستهدف كافة قطاعات الشعب المصري.

وأوضح حمدان أن الشعب المصري ظل على الدوام بجانب أشقائه العرب في محنهم وأزماتهم ولم يتأخر يوما في تلبية نداءات الواجب الإنساني لجيرانه والإنسانية جمعاء. لذلك، كان لزاما عليهم الوقوف بجانبه في هذه الظروف الطارئة التي يمر بها.

وأكد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان "أن تحرك الإمارات جاء لسد الفجوة التي تركتها الأحداث الجارية على الساحة المصرية على حياة البسطاء والأسر المتعففة "وهو ما يمليه الواجب الأخوي الذي يفرضه علينا ديننا الحنيف، بجانب المسئولية الإنسانية التي نتحملها بحكم موقعنا في الحركة الدولية للهلال الأحمر والصليب الأحمر".
 
 

 
 
sms el balad
 


ads ads ads ads ads السيارات تولبار صدى البلد دليل المواقع
أخبار صدى البلد على موقعك