البلد: حسن حسني يلتقي بـ"عاشقة الجن" في الكويت
الإشـراف العـام
إلهام أبو الفتح
  • رئيس التحرير
    أحمد صبري
  • مدير التحرير
    صفاء نوار
الخميس 27 نوفمبر 2014 - 12:22 م
En

حسن حسني يلتقي بـ"عاشقة الجن" في الكويت

الفنان حسن حسني

الثلاثاء 20.08.2013 - 11:35 م
يشارك الفنان حسن حسني حاليا بالكويت في عرض مسرحي باسم "عاشقة الجن" يدخل بعدها في راحة بعد حالة من النشاط الفني شارك خلالها في مسلسل وأربعة أفلام.

تدور فكرة المسرحية الكويتية حول قصة حب نشأت بين فتاة من عالم الإنس تدعى نور وشخصية من عالم الجن يظهر فقط أمامها دون غيرها ويحاول التسلل إلى قلبها بشكل رومانسي،لا سيما أنه تعرف عليها منذ أن كانت طفلة، وقد نجح إلى حد كبير فى أن يظل بجوارها إلى أن أصبحت عروسا،إلا أنه يبعد كل من يحاول الزواج بها من خلال العديد من الحيل،كما يتعرض هذا الجن إلى العديد من المشاكل من أفراد عائلته الذين يرفضون زواجه من عالم الإنس،ويجسد الفنان حسن حسني كبير عائلة الجن .

مسرحية "عاشقة الجن" من تأليف وإخراج الكويتي عادل المسلم وبطولته إلى جانب كل من حسن حسني، المهرة، خالد بوصخر، محمد باش، أمل عباس وبو رزيقة.

وشارك الفنان حسن حسني في مسلسل "مزاج الخير"حيث جسد شخصية المعلم "نوح"الذي ناصب "خميس أفندينا" مصطفى شعبان العداء في العمل الذي تدور أحداثه حول تجارة المخدرات وأقراص الترامادول التي انتشرت تجارتها مؤخرا في الأماكن الشعبية وأدت إلى فساد جيل بأكمله.

مسلسل "مزاج الخير" بطولة مصطفى شعبان،علا غانم، درة، سميحة أيوب، حسن حسني، محمود الجندي، محمد نجاتي وإخراج مجدي الهواري وتأليف أحمد عبدالفتاح.

كما قدم حسن حسني خلال الفترة الماضية أربعة أفلام هي "رغم أنفه" مع رامز جلال، و"نظرية عمتي" مع حورية فرغلي، و"قلب الأسد" مع محمد رمضان الذي يعرض حاليا في دور السينما.

ويشارك حسن حسني في فيلم "توم وجيمى" حيث يجسد شخصية "جيمى" الذى يترشح لرئاسة الجمهورية ويكون الأقرب للفوز فى هذه الانتخابات.

الفيلم من بطولة هاني رمزي وتيتانا وسامى مغاورى والطفلة جنى وعدد آخر من النجوم وهو من تأليف الثلاثى سامح سر الختم، ومحمد نبوى، وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد.


 
Facebook Twitter Email Addthis


  • Facebook
  • اضف تعليق

تابعنا على الفيس بوك

اهم و أخر الاخبار

 

مالتيميديا

 

استطلاع رأى