الإشـراف العـام
إلهام أبو الفتح
  • رئيس التحرير
    أحمد صبري
  • مدير التحرير
    صفاء نوار
الجمعة 19 سبتمبر 2014 - 02:46 م
En

"الأمير" يصدر حركة المتابعات الإخبارية خارجيا بالتليفزيون المصري

رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون عصام الأمير

كتب : أ ش أ/
السبت 22.02.2014 - 07:36 م
أصدر رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون عصام الأمير قرارا بسفر حماده العربي مراسل بقطاع الأخبار والمصور عادل رياض عميرة لدولة نيجيريا للقيام بالتغطية الإعلامية لزيارة الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء في الفترة من 26 - 28 فبراير الجاري.

كما أصدر قراراً اليوم بسفر شريف رضوان مراسل قطاع الأخبار بوزارة الخارجية للقيام بالتغطية الإعلامية لزيارة نبيل فهمي وزير الخارجية إلى كل من تنزانيا والكونغو للمشاركة في قمة الكوميسا خلال الفترة من 19 إلى 27 فبراير الجاري وذلك تلبية للدعوة الموجهة من وزارة الخارجية.

كما تقرر سفر كل من أحمد القاضي مدير إدارة التسجيلات بقناة النيل الرياضية وأيمن البرادعي المعد بقناة النيل الرياضية والمصور نادر العربي للسفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للقيام بالتغطية الإعلامية لبطولة المحترفين في الملاكمة العربية والمقرر إقامتها بإمارة رأس الخيمة في الفترة من 5 إلى 9 مارس 2014 تلبيةً للدعوة الموجهة من الاتحاد الدولي للملاكمة العربية.

وأصدر قراراً آخر بسفر سامي سعد حجازي مندوب الأخبار المسموعة لدى وزارة الخارجية بقطاع الأخبار بالسفر إلى هولندا للمشاركة في الندوات والفعاليات وورش العمل التي ينظمها حلف شمال الأطلنطي حول سياساته في منطقة الشرق الأوسط في الفترة من 10 – 14 مارس الحالى.

 

تفضيلات القراء


  • اضف تعليق
  • Facebook

تابعنا على الفيس بوك

اهم و أخر الاخبار

 

مالتيميديا

 

استطلاع رأى

23.20.43.165-The remote server returned an error: (403) Forbidden.