البلد: القبض على "صافيناز" فى أحد الفنادق بسبب خلافات في التعاقد
الإشـراف العـام
إلهام أبو الفتح
  • رئيس التحرير
    أحمد صبري
  • مدير التحرير
    صفاء نوار
الجمعة 19 ديسمبر 2014 - 02:28 ص
En

القبض على "صافيناز" فى أحد الفنادق بسبب خلافات في التعاقد


على محمد على ومحمد سمير
الجمعة 14.03.2014 - 06:22 ص
ألقت شرطة السياحة القبض على الراقصة الشهيرة صافيناز فى أحد فنادق مصر الجديدة اثناء احيائها أحد الافراح.

وترددت أنباء ان الشرطة قامت بالقبض عليها لانتهاكها العقد الموقعة عليه مع احد الفنادق والذى ينص على عدم تعاملها مع اى فندق داخل مصر.

وأفادت مصادر أمنية أن أسباب ضبطها بفندق " فيرمونت " بمصر الجديدة، لقيامها بإحياء أحد الأفراح، وقالت: إن المحامي رأفت عدلي، مدير فندق " النبيلة " المملوك لسيدة الأعمال شاهيناز النجار، قدم بلاغًا ضدها لخرقها تعاقدًا حصريًا بينها والفندق. وأضافت المصادر، أن التعاقد يحظر عليها التعامل مع أي مكان آخر إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من فندق " النبيلة ".

وبدأت نيابة النزهة برئاسة المستشار أحمد وجيه، التحقيق مع الراقصة صافيناز، وذلك في البلاغ المقدم ضدها من مدير فندق شهير لاتهامها بمخالفة شروط التعاقد بينهما ورقصها بعدد من الفنادق بدون الحصول على موافقته.

وكانت شرطة السياحة ألقت القبض على صافيناز بسبب البلاغ الذى كان قد تقدم به المحامى رأفت عدلى، مدير أحد الفنادق بالمهندسين، ضدها لخرقها تعاقدا حصريا تم بينها وبين الفندق الذى يديره، نظرا لأن التعاقد يحظر على صافيناز التعامل مع أى مكان آخر، إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من الفندق، وذلك لمدة 6 سنوات، فألقى القبض على الراقصة أثناء إحيائها حفل زفاف بأحد الفنادق الأخرى، مما يعد مخالفة للعقد الذي وقعته.

 
Facebook Twitter Email Addthis

تفضيلات القراء


  • Facebook
  • اضف تعليق

تابعنا على الفيس بوك

اهم و أخر الاخبار

 

مالتيميديا

 

استطلاع رأى