البلد: قناة "LBC" تواصل عرض "حياة خوات"
الإشـراف العـام
إلهام أبو الفتح
  • رئيس التحرير
    أحمد صبري
  • مدير التحرير
    صفاء نوار
الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 07:06 ص
En
عاجل

قناة "LBC" تواصل عرض "حياة خوات"


الأحد 16.03.2014 - 05:56 م
حقق برنامج "حياة خوات" الذي تعرضه قناة "ال بي سي"، بالإضافة إلى قناة روتانا خليجية، نسبة مشاهدة كبيرة تطبيقاً لخطة شبكة قنوات روتانا التي تنضوي الـ"إل بي سي" تحت مظلتها التي قضت بدعم القناة من خلال برامج جديدة ومتميزة.

كما حقق برنامج "حياة خوات" بأسبوع عرضه الثاني، نسبة مشاهدة عالية جذبت من خلالها أنظار المشاهدين مجدداً نحو هذه الشاشة.

برنامج "حياة خوات" الذي يعتبر البرنامج الاجتماعي الواقعي الأول من نوعه في العالم العربي ينقل وقائع يوميات أخوات خمسة من البحرين بكافة تفاصيلها بكل شفافية وتلقائية، فماجدة، فاطمة، أسماء، شيماء وملاك يملكن شخصيات متفاوتة في الطباع والأهداف غير انهن عندما يجتمعن غالباً ما تكون النتيجة عبارة عن مواقف متفجرة ومضحكة حيناً، ودرامية في بعض الأحيان.

وفي الحلقة الثالثة هذا الأسبوع انخرطت الأخوات في أعمال خيرية ضمن مجتمعهن فتطوعن في حدث يعود ريعه لجمعية الرفق بالحيوان كون الأخت الثانية، فاطمة، من محبي هذه الجمعية، كما قررن ان يدخلن مجال الأعمال سوياً من خلال مشروع سنكتشف غماره في الحلقات المقبلة.

وكما معظم السيدات اكتشف المشاهدون جانب حب الأخوات للتسوق المفرط وهذا ما سبب بمشكلة بين فاطمة وزوجها . في ما تستمر الأخت الأصغر ملاك بإصرارها على تعلّم اللغة العربية كونها وأخواتها من أم أميريكية، غير أن هذا الإصرار لم يمنعها وشيماء من التهرب من دروسهن والذهاب الى حلبة التزلج مع أصدقائهن.

تجدر الإشارة إلى ان "حياة خوات" يعرض بحلقته الأسبوعية المفصّلة مساء كل جمعة الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية على شاشة الـ ال بي سي ويعاد السبت الساعة الثانية عشر والنصف بعد الظهر على قناة روتانا خليجية والساعة الحادية عشر صباحاً عبر الـ"إل بي سي"، فيما تعرض الحلقات اليومية المقتضبة يومياً الساعة السابعة والنصف مساء على روتانا خليجية.

 
Facebook Twitter Email Addthis

تفضيلات القراء


  • Facebook
  • اضف تعليق

تابعنا على الفيس بوك

اهم و أخر الاخبار

 

مالتيميديا

 

استطلاع رأى