الإشـراف العـام
إلهام أبو الفتح
  • رئيس التحرير
    أحمد صبري
  • مدير التحرير
    صفاء نوار
الخميس 24 يوليو 2014 - 04:32 ص
En

حبس مدرب الكاراتيه المتهم بممارسة الرذيلة مع 25 سيدة بنادٍ في المحلة

صورة ارشيفية

كتب : كتب -محمد عبد الخالق
الثلاثاء 08.04.2014 - 05:05 م
قرر المستشار إبراهيم أبوالسعود المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية حبس مدرب الكاراتيه المتهم بممارسة الرذيلة مع أكثر من 25 سيدة من اعضاء أحد الاندية بالمحلة داخل صالة تابعة للنادي وتصويرهن عاريات أثناء ممارسة الرذيلة معهن 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكلف المحامي العام المستشار أحمد أبوالنجا وكيل نيابة أول المحلة ومعاونيه بالتحقيق مع المتهم والوقوف على أنشطته فى ممارسة الرذيلة وقيامه بالاستعانه بكاميرات فيديو لتصوير السيدات دون علمهن داخل إحدي الغرف التابعة لصالة الالعاب الملحقة بالنادي المشار اليه .

وطالبت النيابة العامة من ضباط إدارة البحث الجنائي وعلى رأسهم الرائد هيثم الشامي رئيس مباحث الاداب بالمحلة وسمنود بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة والاستعانة بكافة الفيديوهات والسي ديهات المضبوطة من قبل الاجهزة الأمنية استعدادا لتفريغها والإطلاع عليها.

كان اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء حسام خليفة مساعد مدير الأمن وحكمدار الأمني بالمحلة وسمنود يفيد بتوافر معلومات لدي ضباط إدارة البحث الجنائي بقسم أول المحلة عن قيام "ع.ا" مدرب كاراتيه بصاله الألعاب التابعة لأحد الاندية بالمحلة بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات، حسب ما أكدته مصادر أمنيه موثوق بها.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء علاء السباعي مدير المباحث الجنائية بالغربية قاده العميد أسعد الذكير رئيس المباحث الجنائية والعقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود ومعاونيه وقوة من الشرطة السرية لبحث صحة الواقعة والتحريات حول مدرب الكاراتيه. وبإعداد الأكمنة الثابته والمتحركة تم ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان قسم أول المحلة لمناقشته فيما نسب إليه من اتهامات .

وكشفت مصادر نيابية عن ان التحقيقات التى أجريت مع المتهم أكدت نفي المتهم تصوير السيدات لافتا الى أنه تزوج عرفيا بإحدى السيدات وتصويرها وهو يمارس الرذيله معها.

كما أكدت زوجة المتهم صحة الاتهامات التى وجهت إليه مشيرة الى أنها كانت تعلم بما ارتكبه من وقائع فحشاء مع سيدات أخريات.

يذكر أن كافة الصور والفيديوهات المسجلة للمتهم أثناء ممارسه أعمال منافية للأداب مع سيدات أخريات ومعاشرتهن جنسيا قد تم تسريبها حال حدوث عطل فني فى اللاب توب المملوك للمدرب ، حيث ذهب إلى أحد مراكز الصيانة إلا أن صاحب المركز قدم تلك السي ديهات ومقاطع الفيديوهات مسجلة بكاميرات عالية الجوده للأجهزة المعنية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بحجز المتهم وقرارها المشار اليه.

 

تفضيلات القراء


  • اضف تعليق
  • Facebook

تابعنا على الفيس بوك

 
14
ساعة
21
دقيقة
03:28
12:02
03:38
06:54
08:23

اهم و أخر الاخبار

 

مالتيميديا

 

استطلاع رأى