البلد : انطلاق فعاليات "سيتي سكيب" بحضور وزير الإسكان.. الخميس (طباعة)
انطلاق فعاليات "سيتي سكيب" بحضور وزير الإسكان.. الخميس
آخر تحديث: السبت 23.03.2013 - 10:47 ص كتبت اآمنة عبدالعظيم
انطلاق فعاليات سيتي
تنطلق فعاليات معرض "سيتى سكيب" في 28 من مارس الحالى ولمدة 4 أيام في دورته الثانية بقاعة المؤتمرات بأرض المعارض بالتعاون مع "نكست موف"، تحت رعاية وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية ومحافظة القاهرة.

وحققت النسخة الأولى من معرض "سيتي سكيب مصر"، الذي عقد في عام 2012، جذبت أكثر من 79 عارضا وبلغ عدد الزوار 10000 زائر ويتوقع منظمو المعرض زيادة كبيرة في عدد المشاركين خلال المعرض هذا العام، مدعومًا بوجود العديد من المؤشرات الإيجابية التي تدعم تنشيط السوق، إضافة إلى انعقاد المعرض في أيام العطلة الأسبوعية.

ومن ناحيته، أكد كريس سبيلر، المدير التجاري لـ"سيتي سكيب" و"إنفورما"، حرصه على زيادة مساحة المعرض هذا العام لتشمل قاعة إضافية في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بسبب زيادة الطلب من العارضين، متوقعا زيادة نسبة مساحة المعرض خلال العام الحالي بنحو 25%، بسبب زيادة العارضين بواقع 25% مقارنة بالعام الماضي.

ويضم "سيتي سكيب مصر" العديد من الفعاليات المهمة التي ستقام على هامش المعرض، أبرزها مؤتمر "القمة العقارية" الذي سينعقد لمدة ثلاثة أيام بفندق إنتركونتيننتال سيتى ستارز في الفترة من ٢٦ - ٢٨ مارس، وبحضور أكثر من 150 شخصية من كبار المطورين والمستثمرين العقاريين.