البلد : مرتضى منصور لـ "صدى البلد" تعليقاً على حلقة باسم يوسف القادمة: رجع لعقلُه وعرف اني مش"مرسي" .. و السبب "الزمارة" (طباعة)
مرتضى منصور لـ "صدى البلد" تعليقاً على حلقة باسم يوسف القادمة: رجع لعقلُه وعرف اني مش"مرسي" .. و السبب "الزمارة"
آخر تحديث: الخميس 28.03.2013 - 01:58 م نجاة عطية الجبالي
مرتضى منصور لـ صدى
قال المستشار مرتضى منصور، الرئيس السابق لنادي الزمالك، لأن الحلقة التي ستذاع هذا الأسبوع من برنامج باسم يوسف و التي انفرد موقع"صدى البلد" بإذاعة كواليسها ستظهر أنه"عاد لعقله" وأدرك أن مرتضى منصور ليس هو"مرسي" أوعماد أو عمرو أديب أو آخرين من الذين تحملوا نقده "البذيئ" – بحسب قوله- لأسباب لا يعرفها.

و أضاف معلقاً على خلو الحلقة القادمة من كل ما يخص مرتضى منصور: باسم يوسف ماعندوش حاجة جديدة يقولها عني لإنه مرعوب.. و أقول له يا باسم هذا درس .. انتقد كما تشاء لكن "تقلّ أدبك" هنعاملك بنفس الطريقة.

وأضاف في تصريح خاص لموقع "صدى البلد": "الزمارة" التي استخدمها باسم في حلقته الأخيرة هي التي اشتعلت بيني و بين باسم يوسف .. و لو كان ذاع الحلقة التي خصصها لنقدي بدون "زمارة" ماكُنتش عملتلُه حاجة- بحسب قوله-.

و عن إحاطة باسم يوسف بما يقرب من 20 "بودي جارد" في كواليس حلقة هذا الأسبوع التي ستذاع غداً قال منصور: دا غير 8 بودي جارد فوق شقته و مثلهم في الشارع أسفل الشقة التي يسكن بها ، و أضاف: باسم مرعوب و تلقن درس كبير.

و عن الفن الساخر الذي يقدمه الإعلامي الزميل باسم يوسف و عن تناوله للحدث السياسي من خلال هذا النوع من الفنون قال مرتضى: غير مقبول بالمرة لأنه تخطى حدود النقد الساخر و تجازها إلى "بذاءات" و ألفاظ و حركات يفعلها بيديه و أردافه غير مقبولة على الإطلاق و كان يجب وقفه عند حده.

و شبّه منصور الإعلامي بطبيب الأشعة الذي يكشف السلبيات للرأي العام و أنه عند قيامه بمثل هذا العمل الراقي لا يجب أبداً أن يرتكب هذه البذاءات.

و كان "صدى البلد" قد افرد أمس بكشف كواليس حلقة برنامج "البرنامج" الذي يذاع مساء الجمعة من كل أسبوع ، و رصد الموقع كيف خرج الإعلامي باسم يوسف من باب جانبي لمسرح راديو بوسط البلد بعد انتهائه من تسجيل حلقته بالمسرح مرتديا ترنج كحلي وسط حراسة مشددة مكونة من أكثر من 20 بودي جارد 10 يحيطون سيارته ويمنعون التصوير، و3 آخرين دخلوا معه السيارة الخاصة به لتأمينه.

و روى لـ"صدى البلد" مجموعة من الجمهور الذى حضر برنامج " البرنامج " كواليس الحلقة التى ستذاع يوم الجمعة القادمة مؤكدين أن هذه الحلقة جاءت خارج التوقعات فتوقع الجميع أن محورها الأساسى سيكون مرتضى منصور بعد لقائه ليلة أمس على قناة التحرير.

وأضاف ممثل عن الجمهور: دار محور الحلقة الأساسي على أحداث المقطم وخطابات الرئيس محمد مرسى المؤخرة والخطابات المتوقعة وتجاهل تام للقاء مرتضى منصور وعدم التحدث عنه فى كامل الحلقة رغم التهديدات التى وجهها مرتضى لباسم يوسف.

كما أضاف أحد الحضور أن الاجواء كانت ممتعة فى هذه الحلقة رغم التأمين الشديد لها من قبل البودى جاردات المنتشرين داخل المسرح.