البلد : عمريوسف: العمل مع سهير رمزي جواز سفر للنجومية (طباعة)
عمريوسف: العمل مع سهير رمزي جواز سفر للنجومية
آخر تحديث: الخميس 25.04.2013 - 12:09 م القاهرة-أ ش أ
عمريوسف: العمل مع
أكد الفنان عمر يوسف أن عمله مع الفنانة القديرة سهير رمزي في مسلسل "جداول" جواز سفر للنجومية ونقلة فنية كبيرة لكونها فنانة ذات تاريخ كبير،موضحا أن أي فنان أن يريد أن يصنع نجوميته عليه أن يشارك عمالقة الفن.

وقال عمر يوسف إن مسلسل جداول يبدأ تصويره الأسبوع المقبل على أن يتم الإنتهاء منه قبيل نهاية شهر يونيو القادم، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل . المسلسل يناقش دور الطبقة الشعبية البسيطة المتأصلة بعادات وتقاليد مصرية، ويشارك في المسلسل سهير رمزى، أحمد فؤاد سليم، محمود قابيل، رشيدة، وريهام أيمن، وتأليف وسيناريو وحوار فيصل مراد، وإخراج عادل الأعصر.

وأضاف: أن الأعمال الدرامية هذا العام سوف تشهد نسبة مشاهدة مرتفعة نظرا لنقص المعروض منها مقارنة بالأعوام السابقة التي كانت عدد الأعمال يتخطي 80 عملا مما يدفع المشاهد إلى التركيز علي عدد معين من الأعمال دون مشاهدة المسلسلات الأخرى.

وتجسد الفنانة سهير رمزي دور سيدة محترمة تملك مهنة شريفة وتحاول بشتي الطرق الوصول إلى جميع أهدافها بالطرق المشروعة الشريفة رغم أنها ستجد طرقا ملتوية تستطيع من خلالها الوصول بطريقة أسرع ولكن لتمسكها بعاداتها وجذورها وبيئتها التي نشأت فيها مما يجعلها تحول دون اللجوء لهذه الطرق وتتحدي الصعاب التي تجدها حتي تصل لهدفها.