البلد : هنيدي لـ"صدى البلد": "مسلسيكو"..فوازير عصرية جداً ولا أخشى المقارنة بـ"سمير غانم" (طباعة)
هنيدي لـ"صدى البلد": "مسلسيكو"..فوازير عصرية جداً ولا أخشى المقارنة بـ"سمير غانم"
آخر تحديث: الجمعة 28.06.2013 - 03:14 م محمد رفعت
هنيدي لـصدى البلد:
يسابق الفنان الكوميدي محمد هنيدي الزمن للانتهاء من تصوير حلقات الفوازير الجديدة التي يقدمها على شاشة رمضان هذا العام بعنوان "مسلسيكو"، وتعتبر ثاني تجاربه في تقديم الفوازير بعد "أبيض وأسود" التي قدمها منذ نحو 15 عاماً، وشاركه بطولتها زملاء جيله من الكوميديانات الراحل علاء ولي الدين، وأشرف عبدالباقي وعلاء مرسي.

وقال "هنيدي" إن "مسلسيكو" تختلف تماماً عن فوازير "أبيض وأسود" التي حققت نجاحاً كبيراً وقتها، وما تزال يعاد عرضها على القنوات الفضائية حتى الآن.

وأضاف لـ"صدى البلد" أن التطور الكبير في فن الخدع السينمائية والجرافيك والتصوير يضفي على الفوازير لجديدة روحاً عصرية، ,انه بذل مجهوداً كبيراً في تقمص الشخصيات، مشيراً إلى أنه لا يخشى مقارنته بجوم آخرين برعوا في تقديم الفوازير، وعلى رأسهم الفنان الكبير سمير غانم، صاحب شخصية "فطوطة"، خاصة وأن "مسلسليكو" تختلف تماماً عن كل الفوازير السابقة شكلاً ومضموناً.

يذكر أن هنيدى سيعود إلى الدراما الإذاعية هذا العام من خلال المسلسل الإذاعى "طالب بالتلاتة"، وهو من تأليف مروة الحداد، إخراج تامر حسنى غنيم، بطولة هنا شيحة، وتدور قصة المسلسل حول شاب ريفى متفوق دراسيا يعيش مع والديه وشقيقتيه، ويعمل فى مكتب محام شهير، وبعد حصوله على الماجستير فى القانون، يحلم بالحصول على الدكتوراه من جامعة القاهرة.