وزير الإسكان يؤكد تنفيذ المبادرتين الرئاسيتين سكن لكل المصريين وحياة كريمة

منذ 12 أيام
وزير الإسكان يؤكد تنفيذ المبادرتين الرئاسيتين سكن لكل المصريين وحياة كريمة

أكد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن من أهم القضايا التي سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة، هو الاستمرار في تطوير مدن الجيل الرابع ومشروعاتها، خاصة الإدارة الجديدة، استكمال العاصمة والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة وغيرها ومواصلة الجهود لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وكذلك الوحدات السكنية في إطار المبادرة الرئاسية “الإسكان لكل المصريين” تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف رئيس الجمهورية بتوفير وحدات سكنية تناسب مختلف الفئات السكانية.

الإسكان لكل المصريين الإسكان لكل المصريين

وأضاف وزير الإسكان: من الأمور المهمة الأخرى التي سنركز عليها خلال الفترة المقبلة هو استمرار جهود تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” للتنمية الريفية في مصر والانتهاء من مراحل التنفيذ القادمة. تنفيذ سياسات القيادة السياسية لتوفير الحياة الكريمة لنحو 60 مليون مواطن في المناطق الريفية ورفع المستوى الاقتصادي لهذه المناطق بما ينعكس إيجاباً على المستوى المعيشي لسكان هذه المناطق.

وقال المهندس شريف الشربيني، إن التركيز خلال الفترة المقبلة سيكون على إدارة الأصول والاستثمارات وتعظيم الاستفادة من المشروعات المنفذة، خاصة المشروعات الاستثمارية، فضلا عن المشاركة الكبيرة للمستثمرين والقطاع الخاص.

وأشار إلى أنه سيعمل على استكمال المشاريع الخدمية والتنموية المختلفة التي يقوم بها د. عاصم الجزار خلال توليه مسئولية وزارة الإسكان، ووجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي . لثقتهم، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده لخدمة الوطن والمواطنين.


شارك