وزارة الرياضة تعلن اكتمال المريع الذهبي لدوري مراكز الشباب

منذ 6 أيام
وزارة الرياضة تعلن اكتمال المريع الذهبي لدوري مراكز الشباب

وزارة الشباب والرياضة بقيادة د. أعلن أشرف صبحي عن انتهاء نهائيات دوري مراكز شباب توتال طاقات في نسخته العاشرة تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتأهل فريق القليوبية بعد الفوز على فريق السويس بركلات الترجيح، وتغلب فريق الوادي الجديد على فريق الغربية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتغلب فريق بني سويف على فريق قنا بهدفين مقابل هدف، وتغلب فريق الإسماعيلية على فريق الشرفية بخماسية نظيفة. الأهداف.

دكتور. أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن إقامة النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب لأول مرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي يسلط الضوء على دوره المهم في اكتشاف الموهوبين في كرة القدم ونشر ثقافة النشاط الرياضي. والمشاركة الفعالة للشباب واستقطاب الحوافز للمشاركة في الأنشطة المختلفة ودعم… الأندية والمنتخبات الوطنية تختار اللاعبين الشباب المتميزين وتتيح الفرص للمواهب المتميزة.

وأقيمت مباريات ربع نهائي الدوري على ملعب مركز تنمية الشباب بالجزيرة بمحافظة القاهرة، حيث أقيمت (4) مباريات، حسم ثلاث مباريات منها بالفوز في الموسم الأصلي والتأهل إلى الدور نصف النهائي. النهائيات ومباراة ركلات الترجيح حيث اكتفى الحكام (19) بإصدار بطاقات صفراء للشباب والهيئات الإدارية.

وتصدر محمد رضا عبد المنعم لاعب القليوبية قائمة هدافي نهائي البطولة برصيد خمسة أهداف يليه أحمد محمد مصطفى لاعب الشرقية وحسين أشرف سيد لاعب بني سويف وأحمد محمود أحمد لاعب الإسماعيلية بثلاثة أهداف لكل منهم. ثم إبراهيم عطا إبراهيم لاعب الغربية وثلاثة من لاعبي الإسماعيلية. وهم محمود محمد علي وعبد الرحمن السادات وأحمد رمضان محمد بهدفين لكل منهم، بالإضافة إلى (34) لاعباً بهدف واحد لكل منهم.

وحافظ حارس مرمى منتخب قنا إبراهيم عبد الحميد، وحارس منتخب بني سويف كريم ياسر عبد النبي، وحارس مرمى كفر الشيخ وجيه رزق الشلاوي، على شباكهما نظيفة في مباراتين خلال النهائيات.

ووفقا للجدول المعلن، تنتهى نهائيات دوري مراكز شباب توتال إينرجيز على النحو التالي: الوادي الجديد مع القليوبية، وفريق الإسماعيلية مع فريق بني سويف.

 


شارك