قائمة منتخب مصر للطائرة لمعسكر بولندا استعدادا لأولمبياد باريس

منذ 6 أيام
قائمة منتخب مصر للطائرة لمعسكر بولندا استعدادا لأولمبياد باريس

أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة، قائمة منتخب مصر التي يستعد اليوم للسفر إلى بولندا للمشاركة في المعسكر الخارجي استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ومن المقرر أن يقام المعسكر في بولندا خلال الفترة من 11 إلى 21، ومن هناك سيتوجه الفريق مباشرة إلى باريس.

وتضم القائمة المعلنة للمعسكر 14 لاعبا، على أن يقوم الجهاز الفني باختيار 13 لاعبا للمشاركة في المسابقات الأولمبية، ولاعب واحد عائد إلى مصر من بولندا.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

رضا هيكل، سيف عابد، عبد الرحمن الحسيني، أحمد عزب، محمد عسران، محمد مصطفى كامل “لعبة”، محمد مسعود، محمد عثمان، عبد الرحمن حسين، محمد علي، حسام يوسف، مصطفى جابر عبد السلام، محمد رضا، أحمد. محمد ضياء.

ويرأس الوفد في بولندا محمد السيد عبد الفتاح، بينما يضم الجهاز الفني للمنتخب فرنادو مونزا المدير الفني، وطارق الزفتاوي المدرب العام، وأحمد سعيد محللا فنيا، وأسامة محمد إبراهيم. أخصائي العلاج الطبيعي وإسلام محمدي، مخطط الإجهاد.

ومن جانبه، كشف حسن عابد الرئيس التنفيذي للاتحاد المصري للكرة الطائرة، أن المنتخب أصبح بطل قارة أفريقيا وينافس أقوى منتخبات العالم.

وتابع عابد أن مجموعة مصر في الأولمبياد صعبة وقوية للغاية وسنحاول أن نقدم مستوى يليق بمصر. كما سيشارك المنتخب في معسكر ببولندا لاستكمال الاستعدادات للمشاركة في المسابقات الأولمبية.

واختتم عابد تصريحاته قائلا: أشكر المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على إتاحة الفرصة لنا للسفر إلى باريس قبل انطلاق المنافسات من أجل الاستعداد الجيد.


شارك