«مش متفاجئة».. أول تعليق من جنى عليوة على انضمام شهد سعيد لأولمبياد باريس| خاص

منذ 6 أيام
«مش متفاجئة».. أول تعليق من جنى عليوة على انضمام شهد سعيد لأولمبياد باريس| خاص

أكدت جنى عليوة، لاعبة منتخب الدراجات، أنها أبلغت بقرار الاتحاد المصري للدراجات بسفر اللاعبة شهد سعيد للمشاركة في تمثيل منتخب مصر للدراجات في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتي ستقام يوم 26 يوليو. في بداية فرنسا كابيتال، لا تتفاجأ.

جنى عليوة هي اللاعبة التي تعرضت لإصابة خطيرة عندما اصطدمت دراجتها بدراجة اللاعبة شهد سعيد خلال سباق بطولة الجمهورية بالسويس.

وقالت جنى عليوة في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد عن قرار شهد سعيد بالسفر إلى أولمبياد باريس ضمن وفد منتخب الدراجات للسيدات: “كان أمرًا متوقعًا وكنت متأكدة منه ولم أتفاجأ”.

وأضافت: “تعمدنا عدم اتخاذ إجراءات قانونية لدى النيابة لمنعها من السفر حتى يعرف كل الناس حقيقتها وحقيقة المدرب الظالم لها الذي كسر قلوب كل أبطال مصر على مدى أجيال”. فقط لديه ولع باللاعبين في ناديه”، على حد تعبيرها.

وأشارت جنى عليوة إلى أنه «بالمناسبة، كل المتأهلين للأولمبياد يأتون من نفس نادي المدرب ويخسرون أمام باقي الأندية محليا»، لافتة إلى أن هذا النادي هو نادي السويس الرياضي.

وتابعت: إن شاء الله شاهدوا سباق شهد سعيد يومي 8 و11 أغسطس وأؤكد لكم أنها لن تتجاوز المركز الأخير ولن تتأهل حتى بعد التأهل.

وأكدت جنى عليوة أن حالتها الصحية الآن أفضل مما كانت عليه في بداية إصابتها بعد الحادث الذي سقطت فيه من دراجتها نتيجة اصطدامها بزميلتها والمنافسة شهد سعيد، والذي صنف على أنه “متعمد”، وذلك للتقدم في الترتيب العام لتأمين المركز الثالث في بطولة الجمهورية للدراجات.

أثارت صورة وفد المنتخب المصري للدراجات، قبل أيام قليلة من سفرهم إلى فرنسا للمنافسة في أولمبياد باريس 2024، جدلاً كبيراً في الشارع الرياضي المصري بعد تعمدهم إسقاط زميلتهم جانا عليوة خلال سباق الجمهورية للدراجات للوصول إلى المركز الثالث. مكان.

تفاصيل حادثة شهد سعيد

وبدأت الواقعة في إبريل الماضي خلال سباق بطولة الجمهورية بالسويس، عندما تسبب شهد سعيد في إصابة اللاعبة جنا عليوة بالاشتباه بارتجاج في المخ وكسر في الضلوع.

جاء ذلك بعد اصطدام شهد سعيد بزميلتها جنا عليوة في الأمتار الأخيرة من سباق بطولة الجمهورية في أبريل الماضي، وأظهرت المشاهد أن الاصطدام كان متعمدا لتتمكن الرياضية من التغلب على جنا والحصول على المركز الثالث وسباق الميدالية البرونزية.

وتقدمت حبيبة عليوة، الأخت الكبرى لجنا، بشكوى إلى النيابة العامة ووزارة الشباب والرياضة، تتهم فيها شهد بتعمد إيذاء شقيقتها الصغرى لتحتل المركز الثالث مكانها.

وأعلن الاتحاد المصري للدراجات وقتها إيقاف اللاعبة شهد سعيد لمدة عام بعد إصابتها لزميلتها خلال سباق دراجات بمحافظة السويس، قبل أن يتفاجأ الجميع برؤية شهد تسافر إلى أولمبياد باريس.


شارك