مفاجأة في سبب سفر شهد سعيد لأولمبياد باريس رغم قرار إيقافها.. خاص

منذ 5 أيام
مفاجأة في سبب سفر شهد سعيد لأولمبياد باريس رغم قرار إيقافها.. خاص

جنى عليوة لاعبة منتخب مصر للدراجات ونادي “6. أكتوبر”، كشف سبب مشاركة اللاعبة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024 رغم قرار الاتحاد المصري بإيقافها.

أصدر الاتحاد المصري للدراجات قرارًا بإيقاف شهد سعيد لمدة عام، بالإضافة إلى غرامة قدرها 5 آلاف جنيه مصري.

وقالت جنى عليوة في تصريحات لموقع صدى البلد، إن اتحاد الدراجات حدد عقوبة المنع المحلي فقط حتى تتمكن شهد من السفر والمنافسة في الأولمبياد.

وعن آلية الترشح للألعاب الأولمبية، قالت جنى عليوة، إن التأهل يكون من خلال مراكز في بطولة الجمهورية وأماكن في البطولات الدولية، لافتة إلى أن شهد تأهل إلى الألعاب الأولمبية من خلال السباق الذي وقع فيه الحادث.

وأشارت جانا عليوة إلى أن مدرب المنتخب الوطني محمد إبراهيم هو نفس مدرب نادي السويس الذي يلعب له شهد سعيد.

وذكرت جنى أن القضية التي رفعتها شقيقتها الكبرى حبيبة عليوة لا تزال معلقة، مضيفة أنه من المقرر عقد اجتماع حول الأمر نهاية الشهر الجاري.

أثارت صورة وفد منتخب مصر للدراجات، قبل أيام قليلة من سفرهم إلى فرنسا للمنافسة في أولمبياد باريس 2024، جدلاً كبيراً في الشارع الرياضي المصري بعد تعمدهم إسقاط زميلتهم جانا عليوة خلال سباق الجمهورية للدراجات للوصول إلى المركز الثالث. مكان.

تفاصيل حادثة شهد سعيد

وبدأت الواقعة في إبريل الماضي خلال سباق بطولة الجمهورية بالسويس، عندما تسبب شهد سعيد في إصابة اللاعبة جنا عليوة بالاشتباه بارتجاج في المخ وكسر في الضلوع.

جاء ذلك بعد اصطدام شهد سعيد بزميلتها جنا عليوة في الأمتار الأخيرة من سباق بطولة الجمهورية في أبريل الماضي، وأظهرت المشاهد أن الاصطدام كان متعمدا لتتمكن الرياضية من التغلب على جنا والحصول على المركز الثالث وسباق الميدالية البرونزية.

وتقدمت حبيبة عليوة، الأخت الكبرى لجنا، بشكوى إلى النيابة العامة ووزارة الشباب والرياضة، تتهم فيها شهد بتعمد إيذاء شقيقتها الصغرى لتحتل المركز الثالث مكانها.

وأعلن الاتحاد المصري للدراجات وقتها إيقاف اللاعبة شهد سعيد لمدة عام بعد إصابتها لزميلتها خلال سباق دراجات بمحافظة السويس، قبل أن يتفاجأ الجميع برؤية شهد تسافر إلى أولمبياد باريس.


شارك