مدرب منتخب الدراجات عن واقعة شهد سعيد: توازنها اختل ولم تقصد إيذاء زميلتها.. فيديو

منذ 5 أيام
مدرب منتخب الدراجات عن واقعة شهد سعيد: توازنها اختل ولم تقصد إيذاء زميلتها.. فيديو

قال محمد إبراهيم المدير الفني لمنتخب مصر، إن شهد سعيد لاعبة منتخب الفراعنة ستشارك في أولمبياد باريس 2024 بعد أن قرر الاتحاد منعها لمدة عام من المشاركة في بطولة الجمهورية بسبب منها.

وأضاف محمد إبراهيم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن وفد منتخب مصر للدراجات سيغادر إلى باريس يوم 2 أغسطس لبدء المسابقات الأولمبية يوم 4 أغسطس لتبدأ وأكد أن الوفد سيكون برفقة اللاعبة شهد سعيد.

وأشار محمد إبراهيم إلى أن شهد سعيد كانت قد تأهلت للأولمبياد قبل الواقعة بإيقافها لمدة عام، موضحا أن الإيقاف الذي فرض على اللاعبة كان على المستوى المحلي وليس على المستوى الدولي.

وعن حادثة شهد مع زميلتها جنا عليوة، قال محمد إبراهيم: “شهد فقدت توازنها مما أدى إلى اصطدامها بزميلتها وأن الحادثة لم تكن متعمدة”، مؤكداً أن الاتحاد يطبق اللائحة بحق اللاعبة وقاموا بتنفيذها ومنعهم من دخول الموقع كما فرض عليهم غرامة مالية وحذرهم من تكرار هذا الفعل مرة أخرى.

وتابع محمد إبراهيم أنه بعد اصطدام شهد بزميلتها جنا عليوة، توجهت اللاعبة إلى الشرطة لتقديم شكوى ضد شهد سعيد، وكانت في كامل تركيزها عند إعداد البلاغ، وقالت: “في رأيي أن جنا عليوة أثناء السباق فقدت توازنها و ولم يكن لدى شهد أي نية لإيذاءها”.

وأكد محمد إبراهيم أن شهد سعيد لاعب موهوب وليس له سابقة مع أي لاعب آخر في البطولة، مضيفا أن تركيز الاتحاد الحالي ينصب على تحقيق ميدالية أولمبية لمصر.


شارك