محمد النني يقترب من الانضمام للأهلي.. كولر يحسم الموقف.. فيديو

منذ 5 أيام
محمد النني يقترب من الانضمام للأهلي.. كولر يحسم الموقف.. فيديو

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن النادي الأهلي بدأ خلال الساعات الماضية مفاوضات مكثفة مع جوندر قادس مهاجم المنتخب الفنزويلي، من أجل تدعيم صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن مفاوضات الأهلي مع جوندر قدح فشلت بعدما كان على رأس قائمة المرشحين لقيادة هجوم الأهلي في الموسم الجديد بسبب وتعاقد الفريق المكسيكي ليون مع اللاعب مقابل 3 ملايين يورو.

وأشار هاني حتحوت إلى أن السويسري مارسيل كولر طلب من إدارة التعاقدات اتخاذ قرار سريع بقبول أحد المهاجمين بدلا من الفرنسي موديستي الذي رحل عن القلعة الحمراء.

وتابع هاني حتحوت أن مهاجم العين الإماراتي كودجو لابا وجاكسون موليكا من بين المرشحين لقيادة هجوم الأهلي الموسم المقبل، مؤكدا أن طلبات نادييهما هي إتمام الصفقة بعد تحديد 5 ملايين دولار يمكن عرقلتها في المقابل. للتنازل عنه.

وعن مفاوضات الأهلي مع محمد النني، قال هاني حتحوت: “النني لا يزال أحد المرشحين الأقوياء للانضمام إلى القلعة الحمراء، رغم أن اللاعب لديه عدد من العروض في الجولف”، مؤكدا أن كوهلر وقع على العقد مع ترحيب اللاعبين. .


شارك