جنة عليوة: شهد سعيد هتجيب «مركز أخير» في الأولمبياد.. فيديو

منذ 5 أيام
جنة عليوة: شهد سعيد هتجيب «مركز أخير» في الأولمبياد.. فيديو

جنة عليوة: شهد سعيد ستصل إلى “المركز الأخير” في الأولمبياد فيديو

أكدت جنا عليوة لاعبة نادي 6 أكتوبر ومنتخب مصر للدراجات، أن زميلتها شهد سعيد لن تتمكن من تحقيق النجاح في أولمبياد باريس التي تنطلق يوم 26 يوليو الجاري.

وقالت جناح عليوة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج “ماتش” على بوابة البلد، إن حالتها الصحية تحسنت ولكن ليس بنسبة 100%، مضيفة: “ركبت دراجة مرتين واكتشفت ذلك”. لم أكن جاهزًا وحالتي كانت أفضل، ولكن ليس بنسبة 100%».

وتعليقا على موقفها من رحلة شهد سعيد إلى أولمبياد باريس، قالت جنا عليوة: “أنا الوحيدة في مصر التي تريد أن تحصل شهد على مكان نهائي في الأولمبياد”.

وذكرت: “شهد لم يسبق لها الفوز على مستوى الجمهوريين من قبل.. ولا يهمني إذا فازت أم لا، لكني أؤكد أنها لن تفوز في النهائي وهل من الضروري الوصول إلى 30 نقطة”. 29 لن يصلوا إليهم».

وتعليقا على الاشتباك الذي حدث بينهما في سباق الجمهورية، قالت جناح: “ليس طبيعيا أن تتنافس على المركز الثالث بينما يجب أن تنافس في الأولمبياد.. يعني يجب أن تتنافس على المركز الأول”.

وذكرت جنا عليوة أنها تعرضت للاستفزاز من أحد الشهود خلال السباق قبل وقوع الحادث، لافتة إلى أن المستشفى الذي تعالج فيه هو الذي أرسل محضراً بحادث التصادم وأرسل محضراً إلى النيابة العامة.

وأشارت جنا عليوة إلى أنها لم تنضم منذ فترة إلى منتخب مصر خلال تواجد مدرب منتخب مصر محمد إبراهيم الذي يدرب المنتخب منذ فترة طويلة.


شارك