حمزة الجمل: هناك لاعبون عبء على الإسماعيلي يجب رحيلهم.. فيديو

منذ 5 أيام
حمزة الجمل: هناك لاعبون عبء على الإسماعيلي يجب رحيلهم.. فيديو

أكد حمزة الجمل، المدير الفني السابق للإسماعيلي، أن هناك لاعبين حاليا في النادي يجب الغياب عنهم، معتبرًا في الوقت نفسه أن فريق الدراويش كان بإمكانه تحقيق نتائج أفضل من هذا الموسم.

في البداية، وخلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج “ماتش” على قناة “صدى البلد”، وجه حمزة الجمل الشكر إلى الاتحاد العراقي لكرة القدم على السماح له بتولي برنامج “برو”. دورة تدريبية في العراق .

وأشار الجمال إلى أن المنهج في دورة “البرو” هو منهج أوروبي ومن يقوم بالتدريس هو أحد مساعدي أرسين فينجر في تطوير كرة القدم، مؤكدا أن المدير الفني هو المطور الرئيسي للاعبين في كل نادي.

وأضاف: “لدينا مدربون ولدينا تاريخ لكننا نحتاج فقط إلى الإدارة. هناك إدارة ظل في الأندية المصرية وهذا ما حدث في الإسماعيلي”.

وعن رأيه في الأوضاع داخل النادي الإسماعيلي، انتقد حمزة الجمال الإدارة الحالية للنادي فيما يتعلق بملفات اللاعبين المتواجدين حاليًا في النادي، دون أن يترتب على ذلك، في رأيه، أي فائدة فنية للنادي.

وأشار حمزة الجمال إلى أن هناك عددا من اللاعبين يشكلون عبئا على النادي الإسماعيلي وأن موقفهم ورحيلهم يجب أن يتحدد لمصلحة النادي ومصلحة هؤلاء اللاعبين.

وقال الجمال إن استقطاب اللاعبين كان قويا بشكل خاص في فترة الانتقالات الشتوية السابقة

وعن رأيه في وضع الإسماعيلي هذا الموسم، قال الجمال: “كنت أتمنى أن يكون الإسماعيلي في وضع أفضل مما هو عليه الآن في الدوري المصري، وكان من الممكن أن يكون أفضل مما كان عليه”.


شارك