تشكيل الزمالك المتوقع للقاء طلائع الجيش اليوم بالدوري المصري

منذ 5 أيام
تشكيل الزمالك المتوقع للقاء طلائع الجيش اليوم بالدوري المصري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره طلائع الجيش، اليوم الخميس، في الجولة 16 المؤجلة من الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، أحمد مجدي، سيد نيمار

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، ندياي

خط الهجوم: أوباما، مصطفى شلبي

ويحتل نادي الزمالك المركز السابع في الترتيب العام للدوري برصيد 41 نقطة من 24 مباراة، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة من 29 مباراة.

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي الماضية، لتدريبات خاصة تأهيلية وتعافيية على هامش المران الذي أقيم بملعب النادي استعدادا للمواجهة المرتقبة مع طلائع الجيش في الدوري الممتاز. مسابقة الدوري.

واقتصرت هذه المجموعة على إجراء التدريبات التأهيلية داخل الملعب، إضافة إلى المشاركة في التدريبات الاستباقية في صالة الألعاب الرياضية، دون المشاركة في التدريبات الجماعية، بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز.

وفي الوقت نفسه خضع البدلاء والذين تم استبعادهم من مباراة الإسماعيلي لتدريبات بدنية وتأهيلية قبل المشاركة في القسم التكتيكي والقسم الفني، حيث تم تنفيذ بعض العبارات التكتيكية المدربة تحت إشراف أعضاء اللجنة. الفريق التقني .

واهتم البرتغالي خوسيه جوميز بإعطاء هذه المجموعة الكثير من التعليمات والأفكار التكتيكية خلال القسم الفني.


شارك