أزمة الشحات والشيبي صداع في رأس كولر قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز

منذ 5 أيام
أزمة الشحات والشيبي صداع في رأس كولر قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي، أنه نظرا للحادثة الشهيرة بين اللاعبين، فإن هناك أزمة حقيقية مع السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي، بشأن المواجهة المرتقبة بين الثنائي حسين الشحات ومحمد الاتربي. -الشيبي يعطي. وهو ما قد يدفع كوهلر إلى تغيير وضع الشحات داخل الملعب لتجنب وضعه في مواجهة مباشرة مع التشيبي.

وقال خالد الإتربي عبر قناته على موقع يوتيوب: “قضية الأزمة المفتوحة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي تشغل بال السويسري مارسيل كوهلر وتشغل باله. هل يستطيع الشحات أن يفصل أزمته عن هذا؟” مشكلته مع الشحات خلال المباراة، فيما يبرز الشحات بقدرته على الاستفزاز.. “اللاعبين خاصة أنهم يلعبون على نفس الخط”.

وأضاف خالد الإتربي: “هل يستطيع حسين الشحات أن يتحمل قول الشيبي: قررت سجنك. لا أحد يسمع ما يقوله اللاعبون لبعضهم البعض: “رأي كوهلر ممكن، خاصة في ظل الأزمة التي يعاني منها، بيرسي تاو ليس في مزاج جيد بعد غياب طويل”.

وصرح خالد الإتربي: “مباراة بيراميدز هي إحدى مباريات الدوري هذا الموسم للأهلي، في ظل المنافسة الشديدة بين الفريقين، وإذا نجح الأهلي في تحقيق الفوز فمن المؤكد أنها ستكون أزمة بالنسبة للأهلي”. الزناد للأهلي”. هل سيستبدل كوهلر مركز حسين الشحات في الملعب ويبعده عن الشيبي تحسبا للأزمة بين اللاعبين أم بسبب الأزمة الفنية التي يعاني منها الفريق في الجبهة اليمنى؟

واختتم خالد الإتربي: “كل هذه الأمور في تفكير مارسيل كوهلر، وهناك احتمال أن يكون الاعتماد على حسين الشحات في وضعه الطبيعي بعد رحيله عن الماضي مخاطرة”، “الدرس المستفاد، ويستطيع السيطرة على استقراره العاطفي.”


شارك