مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

منذ 5 أيام
مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية، اليوم الخميس، انتهاء أزمة تأشيرات دخول وفد المنتخب الأولمبي المصري إلى فرنسا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتي تقام في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

أجريت قرعة منافسات كرة القدم للرجال لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، أمس الأربعاء، في مبنى لو بول سان دوني بالعاصمة الفرنسية باريس، في الفترة ما بين 24 يوليو و9 أغسطس من العام الجاري. وقع الفريق في المجموعة الثالثة.

وإلى جانب المنتخب المصري تضم المجموعة الثالثة أيضا منتخبات إسبانيا وجمهورية الدومينيكان وصيفة آسيا.

ويشارك 16 فريقًا في منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس 2024، حيث توجد 4 مجموعات وتتكون كل مجموعة من 4 منتخبات. ويتأهل الفائز والوصيف من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

تأهل المنتخب الأولمبي المصري لمسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس بفضل حصوله على المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بالمغرب. كما شارك المنتخب المصري في مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو الأخيرة. وخرج من الدور ربع النهائي من المنافسة أمام البرازيلي.

ويستهل المنتخب المصري مشاركته في أولمبياد باريس بمباراة أمام جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو في السادسة مساء بتوقيت مصر على ملعب لابوجوار.

ويلعب المنتخب المصري مباراته الثانية أمام وصيف كأس آسيا، الذي لم يتم تحديد هويته بعد، يوم 27 يوليو الساعة السادسة مساء على ملعب لابوجوار.

ويلعب المنتخب المصري مباراته الثالثة أمام أسبانيا يوم 30 يوليو في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر على ملعب لا بوجوار، معقل نانت.


شارك