الإشـراف العـام
إلهام أبو الفتح
  • رئيس التحرير
    أحمد صبري
  • مدير التحرير
    صفاء نوار
الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 12:21 م
En

حجاجوفيتش ينشر صورة المشير "السيسى" وهو يوقع على علم "مصر"


كتب : كتبت بسمة صلاح
الإثنين 24.02.2014 - 11:34 ص
نشر الرحالة المصرى أحمد حجاجوفيتش صورة للمشير عبد الفتاح السيسى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وهو يوقع على علم مصر، معربا عن سعادته البالغة بتوقيع المشير السيسي على العلم المصري، وأكد أنه لمس خلال اللقاء تشجيع سيادته ومساندته ورعايته وثقته في الشباب المصري العظيم المخلص لوطنه.

"بسم الله الرحمن الرحيم، بكل التوفيق إن شاء الله"، هذا ما كتبه المشير عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، على العلم المصري الشهير الذي حمله الرحالة المصري أحمد حجاجوفيتش، مروجا لمصر في 113 دولة حول العالم حتى الآن، وذلك ضمن مهمته ليكون أول بشر في التاريخ يرفع علم بلده في جميع دول العالم.

ويأتي توقيع المشير السيسي تشجيعا لدور حجاجوفيتش في رفع اسم مصر عاليا خفاقا والترويج السياحي لها في جميع أنحاء العالم.

ومن جانبه، أكد حجاجوفيتش، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن سعادته البالغة بتوقيع المشير السيسي على العلم المصري، وأنه لمس خلال اللقاء تشجيع سيادته ومساندته ورعايته وثقته في الشباب المصري العظيم المخلص لوطنه.

والجدير بالذكر أن أحمد حجاج هو شاب مصري اشتهر بحجاجوفيتش، هو مغامر، رحالة وناشط سلام مصري، ويعتبر سفيرا غير عادي لمصر، لقب بابن بطوطة المصري.

وسبب تسميته بحجاجوفيتش ترجع إلى صحفي روسي الذي كتب عنه بهذا الاسم وأصبح هذا اللقب هو المنتشر عنه في كل مكان.

وقد سافر حجاجوفيتش إلى أكثر من 128 مدينة في 94 دولة حول العالم حتى عام 2012، ويسعى ليكون أول إنسان يزور جميع أنحاء العالم ويضع العلم المصري في كل دولة يزورها، كما أنه يسعى لنشر رسالته للعالم وهى "حرية، سعادة وسلام، عالم واحد متحد بدون حدود بدون عنصرية".

لمشاهدة الصور اضغط هنا..
 

تفضيلات القراء


  • اضف تعليق
  • Facebook

تابعنا على الفيس بوك

اهم و أخر الاخبار

 

مالتيميديا

 

استطلاع رأى